آخر الأخبار

أعضاء «المهن التمثيلية» يغيبون عن جنازة والد صابرين.. وهذا هو السبب

في واقعة أثارت موجة من الاستغراب بين جمهور الفنانة صابرين، غاب جميع أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية، عن حضور جنازة والد الفنانة صابرين، الذي شُيع جثمانه، أمس الجمعة، من مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر.

ووفقًا لما ذكرته بعض وسائل الإعلام المتخصصة في الشأن الفني والصور المُتداولة فلم يحضر أي من الفنانين أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية وعلى رأسهم الفنان أشرف زكي.

وأرجع عدد من الفنانون غياب جميع أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية عن حضور الجنازة بسبب انشغال المجلس في الجمعية العمومية غير العادية، المنعقدة بنادي النقابة بشارع البحر الأعظم.

وحضر الجنازة عدد من الفنانين، منهم ماجدة زكي، والملحن عمرو مصطفى، والإعلامية بوسي شلبي، بالإضافة إلى سهير رمزي، وقائد المنتخب الوطني السابق، أحمد حسن، والمخرج محمد فوزي، وزوجته الفنانة وفاء عامر.

وعلق الجمهور على الواقعة مُبدين استغرابهم من تصرف مجلس نقابة المهن التمثيلية، حيث قالت دنينا أحمد: «طب والله عيب.. يعني دي المفروض صديقة وزميلة لمعظمهم».

ويٌذكر أن الفنانة صابرين أعلنت أمس الجمعة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن وفاة والدها ياسين عبد الله، بعد صراع مع المرض، حيث شهدت الفترة الماضية تدهور حالته الصحية ودخوله المستشفى.

وتشيع جنازة والد صابرين الراحل بعد صلاة العصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، على أن يتم تحديد موعد ومكان تلقي العزاء فور الانتهاء من الجنازة.

 

 

 

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى