فن و مشاهير

شاهد.. شيماء سيف تسخر من نفسها في تحدي 10years challenge

انتشر تحدي 10years challenge على مواقع التواصل الاجتماعي، السوشيال ميديا، في الوقت الحالي والذى وهو تحدي الذي يتمثل في نشر المشارك صورة له الآن وصورة قبل 10 سنوات، وشارك به عدد كبير من النجوم.

وسخرت النجمة شيماء سيف ، من نفسها خلال المشاركة في تحدي 10years challenge، حيث شاركت في التحدي على طريقتها الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير، إنستجرام.

ونشرت شيماء سيف ، خلال مشاركتها في التحدي، صورة حديثة لها في 2018 بجانب صورة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

وعلقت شيماء سيف على الصورة، قائلة: «تحدى العشر سنوات بس للمستقبل.. مفيش مستحيل»، حيث كتبت على صورتها عام 2018، وعلى صورة هيفاء وهبي عام 2028.

وكان عدد كبير من نجوم الفن شاركوا في التحدي، أبرزهم المطربة جنات، والفنان الشاب مصطفى خاطر، والفنانة حورية فرغلي، والفنانة بدرية طلبة، والإعلامية ريهام سعيد، والفنان طارق الإبياري.

ونشر مصطفى خاطر، مشاركًا في تحدي 10 years challenge، صورة حديثة له وصورة وهو فس سن صغير عبر حسابه على “إنستجرام”، معلقًا: «يلا تحدي صورتك وانت طفل بتحدي اول واحد احمد فهمي».

والفنانة بدرية طلبة، داعبت جمهورها على طريقتها الخاصة، ونشرت صورة لها، وعلقت عليها قائلة: «فرق عشر سنين حد عنده اعتراض».

وشاركت الفنانة حورية فرغلي، في التحدي، عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير، إنستجرام.

شاهد أيضًا ::

شاهد.. مشاركة النجوم في تحدي 10years challenge
شاهد.. لاميتا فرنجية بفستان شفاف مثير في أحد جلسة تصوير
شاهد.. إيمان العاصي تُحدث ضجة على مواقع التواصل بفستان أسود شفاف

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى