آخر الأخبار

أول تعليق لحسام البدري بعد خسارة الأهلي أمام المقاصة.. شاهد

في أول تعليق لحسام البدري بعد خسارة الأهلي أمام المقاصة في الدوري المصري، بثلاثية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستاد السويس، ضمن مؤجلات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

واستطاع فريق مصر المقاصة إيقاف قطار النادي الأهلي، العائد بعد الخروج من بطولة أفريقيا، لخطف صدارة الدوري المصري الممتاز، حيث تعرض الأهلي لأول هزيمة له هذا الموسم بثلاثية مقابل هدفين.

وتحدث حسام البدري، مدرب الفريق الأهلاوي، مؤكدًا، أن الهزيمة ليست نهاية المطاف، والنقاط الثلاثة كانت مهمة للنادي الأهلي لضمان الوقوف في صدارة الترتيب من جديد، لكن كرة القدم وارد بها المكسب والخسارة.

وأضاف البدري، أن ظروف المباراة كانت سريعة، مؤكدًا أن فريقه حاول تحقيق الفوز، إلا أن الهدف الثاني لفريق المقاصة كان له دور بارز في تغيير مجريات المباراة، وساعد المقاصة للخروج من المباراة بالفوز.

وتابع البدري، أن النادي الأهلي يعاني من ضغط المباريات بشكل كبير، والبعض لا يتطرق لمدى الإجهاد الذي يعانيه الفريق، كما الإصابات في صفوف لاعبي الفريق، مؤكدًا أن التدوير بات يتم في أضيق الحدود.

وكان النادي الأهلي على موعد مع صدارة ترتيب الدوري الممتاز اليوم الأحد، إلا أنه خسر مباراته الهامة أمام مصر المقاصة ليستمر في وصافة الترتيب من جديد، بـ 25 نقطة فقط.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى