آخر الأخبار

أول تعليق لمحمد صلاح بعد فوزه بجائزة BBC.. شاهد

في أول تعليق لمحمد صلاح بعد فوزه بجائزة BBC كأفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، عبر اللاعب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، عن سعادته البالغة بالفوز بالجائزة، ليعود اللقب لمصر بإعتباره ثالث لاعب مصري يفوز بها، بعد النجمي محمد بركات، ومحمد أبو تريكة أعوام 2005 و2008.

وقام مدرب ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، بتسليم نجم الفريق، محمد صلاح، جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، داخل ملعب “الأنفيلد” معقل ليفربول، والذي عبر هو أيضًا عن سعادته وفرحته بحصول نجمي الفريق ماني وصلاح على المراكز الأولى في التصويت الخاص بهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

وقال أيضًا، أنه سعيد جدًا خاصة لأن جماهير ليفربول قامت بالتصويت لمحمد صلاح، وأكد أن تلك الجئزة في غاية الأهمية بالنسبة لأي لاعب، وباتت مهمة لكونها وصلت للاعب داخل ليفربول الإنجليزي.

وقام محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، بتوجيه الشكر لكل زملاءه في الفريق الأحمر، وكل من دعمه وقام بتشجيعه للوصول لما هو عليه الآن، كما توجه بالشكر لمنتخب مصر ونجوم الفراعنة، لأنهم ساندوه في الفوز، وقاموا بتدعيمه بشكل كبير مؤخرًا.

كما واحتفل مبنى هيئة الإذاعة البريطانية، “بي بي سي”، على طريقتها الخاصة بجائزة محمد صلاح، حيث كتبت على المبنى بالليزر، أسماء النجوم المصريين الذين حصدوا الجائزة، محمد بركات عام 2005، ومحمد أبو تريكةة عام 2008، وأخيرًا محمد صلاح عام 2017.

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى