آخر الأخبار

أول تعليق من عماد متعب على مفاوضات مصر المقاصة.. شاهد

في أول تعليق من عماد متعب على مفاوضات مصر المقاصة ، للظفر بخدماته في سوق الانتقالات الشتوية المقرر لها يناير المقبل، تجاهل نجم النادي الأهلي ما يتم تداوله عن انتقاله مطلع العام المقبل، للفريق الفيومي.

وأكد وكيل اللاعب الأهلاوي، ان عماد متعب يرغب في إنهاء مسيرته الكروية داخل النادي الأهلي، مهما كلفه الأمر، ولذلك يرفض عماد متعب فكرة الانتقال لفريق آخر داخل الدوري المصري خلال فترة الميركاتو الشتوية المقبلة.

وأضاف وكيل اللاعب، أن رغبة متعب في الاعتزال وإنهاء مسيرته داخل القلعة الحمراء، هي السبب في رفضه الرحيل عن صفوف الفريق، مهما كلفه الأمر عدم المشاركة خلال المباريات المقبلة أو المشاركة في مونديال روسيا 2018.

ويعاني عماد متعب مؤخرًا، من تجاهل حسام البدري، مدرب الفريق الأحمر، بعد استبعادة بصفة دائمة من التشكيلة الأساسية للفريق الأول للنادي الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري في نسخته الجارية.

واشتعلت الفترة الاخيرة الخلافات بين عماد متعب وحسام البدري، ادت لإلقاء اللاعب لتي شيرت الفريق على الأرض بعد رفض حسام البدري مشاركته بعدما طلب منه التسخين للمشاركة.

وعن مشاركة اللاعب، أكد حسام البدري في مناسبة سابقة له، أنه هو المسؤول امام النادي والجماهير عن التشكيل الخاص بالفريق، وكذلك عن نتائج المباريات، وهو يعطي الفرصة لكل من يراه مناسبًا لخوض تلك المواجهات.

وكان رئيس نادي مصر المقاصة، محمد عبد السلام، قد أشار أمس الأحد، أن فريقه يرغب في ضمن عماد متعب للاستفادة من خبراته المقبلة، وتأهيل اللاعب للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى