آخر الأخبار

لأول مرة| مي عز الدين تنشر صورتها مع أختها على الانستجرام..شاهد الفرق بينهما

نشرت الفنانة الشابة مي عز الدين صورتها مع أختها لأول مرة، على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”انستجرام”، ونالت الصورة العديد من الاعجابات والتعليقات الايجابية من قبل جمهور الفنانة مي عز الدين ومحبيها ومعجبيها.

حيث تعود تلك الصورة عندما حلت الفنانة مي عز الدين وأختها ضيوف في برنامج “حكايتي مع الزمان”، مع الإعلامية منى أبو حمزة، والمذاع على شاشة “دبي”.

جدير بالذكر، أن الفنانة مي عز الدين تحرص دائما على التواصل مع جمهورها ومحبيها ومتابعيها خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “الانستجرام”، حيث شاركت الممثلة مي عز الدين خاصية الأسئلة والأجوبة في الانستجرام لتتواصل مع جمهورها بصورة أكبر وتجيب على جميع أسئلتهم.

يُذكر أن، الفنانة الممثلة مي عز الدين عُرض لها مؤخرًا مسلسل “رسايل” الذي قدمته في رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من خالد سليم، وأحمد حاتم، ورامز أمير، ومها أحمد، وهشام إسماعيل، وأحمد خليل، وسليمان عيد، وأحمد سعيد عبد الغني، ورامي فؤاد، وهاجر الشرنوبي، ودنيا المصري، ومحسن منصور، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج إبراهيم فخر.

شاهد أيضا:
شفايف كيم كارداشيان تثير الجدل على مواقع التواصل..الجمهور: دي محقونة

شاهد| حفيد كمال الشناوي وعروسه في أجواء رومانسية في شهر العسل..صور

أشرف زكي يكشف السر وراء عدم حضور الفنانين جنازة هياتم ومحمد شرف

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى