آخر الأخبارأخبار الحوادث

تفاصيل إتهام فنانة معروفة بالتحريض بالاعتداء العنيف على خادمتها بالشيخ زايد

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغ ضد الفنانة المصرية سناء يوسف، بإتهامها بالتحريض على اغتصاب خادمتها بعد احتجازها داخل فيلتها بالشيخ زايد داخل كمباوند “زايد 2000” تحديد، والاستعانة بأحد الأشخاص بعد احتجاز الخادمة وإجبارها على توقيع إيصالات أمانة بسبب الخلاف على استمرار الخادمة بالعمل من عدمه.

إتهام فنانة معروفة بالتحريض بالاعتداء العنيف على خادمتها
إتهام فنانة معروفة بالتحريض بالاعتداء العنيف على خادمتها

وأشارت الخادمة “ابتسام” والتي قدمت البلاغ بنفسها ضد الفنانة سناء يوسف، بأنها تعرضت لاعتداء جنسي عنيف على يد أحد الأشخاص مجهولي الهوية، بعدما طالبته الفنانة بالقيام بهذا التصرف تجاهها لإجبارها على التوقيع على إيصالات أمانة لتضمن بذلك عدم تركها العمل.

وأكدت الخادمة “ابتسام”، أنها قدمت لنيابة الشيخ زايد تقرير الطب الشرعي الذي أثبت أنها تعرضت لحالة اغتصاب عنيفة، فيما طالبت النيابة بخضوع الخادمة للكشف الطبي مرة أخرى للوقوف على تفاصيل أكثر دقة لتحديد مجرى القضية.

كما واستمعت نيابة الشيخ زايد لأقوال الخادمة وشهود العيان التي استعانت بهم، وأكدوا أن الفنانة قامت باحتجاز “ابتسام” لوقت طويل في فيلتها، خاصة وأن الخادمة تقوم بالتنظيف فقط دون تحضير الطعام.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى