آخر الأخبار

أول رد من مجلس إدارة النادي الاهلي بعد مداخلة شوبير وتركي آل الشيخ

انتهى مجلس إدارة النادي الأهلي من الاجتماع الذي تم عقده مساء الأربعاء، بعد الدعوة له من جانب رئيس النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، عقب المداخلة الهاتفية التي أجراها الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه “مع شوبير” مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية مساء الثلاثاء.

وكان أحمد شوبير، قد أجرى اتصال هاتفي مع المستشار تركي آل الشيخ، لمطالبته بتمديد النادي الأهلي بصفقات سوبر مثلما يمد نادي الزمالك مؤخرًا، بالإضافة لبدء العمل في مشروع ستاد الأهلي الجديد، ما تسبب في انتقاده من جانب جماهير الأهلي بعنف شديد.

ومن جانبه، خرج المتحدث بإسم النادي الأهلي، شريف فؤاد، لإعلان ما جاء ضمن اجتماع مجلس إدارة القلعة الحمراء بشكل رسمي، ضمن تصريحات نقلها موقع النادي الأهلي الرسمي، مؤكدًا أن مجلس إدارة النادي الأهلي يعبر عنه المتحدث الإعلامي الخاص فقط من خلال القناة الرسمية والمداخلات التي يقوم بها.

وقال شريف فؤاد، ضمن تصريحات نقلتها قناة الأهلي الرسمية والموقع الرسمي: ” أتمنى أن يتولى كل شخص مسؤوليات دوره، ولا يتحدث بالنيابة عن أي شخص دون أن يكون له منصب رسمي، أو يخرج عن المسؤوليات الموكلة إليه “.

وتابع شريف فؤاد : مجلس إدارة الأهلي يعبر عنه المتحدث الإعلامي الخاص بالنادي من خلال القناة الرسمية أو المداخلات التي يقوم بها، وما يصدر باسمه من خلال المركز الإعلامي فقط لا غير “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى