آخر الأخبار

إغلاق شارع رمسيس لمدة 4 شهور..تعرف على التحويلات المرورية

أعلن اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، بأن الإدارة العامة لمرور القاهرة، عن إغلاق شارع رمسيس وذلك لمدة 4 شهور، حيث قال إن الإدارة قامت بإغلاق شارع امتداد رمسيس من تقاطعه مع شارع إفريقيا وحتى شارع الشركات، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية اليوم، السبت.

وأوضح اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، بأن الإدارة العامة لمرور القاهرة، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية اليوم، السبت، أن إغلاق شارع رمسيس من تقاطعه مع شارع إفريقيا وحتى شارع الشركات سيكون اعتبارًا من أمس الجمعة، ولمدة أربعة أشهر، نظرًا لإنشاء مشروع إمتداد محور المشير طنطاوي غربًا وحتى مطلع كوبري 6 أكتوبر.

وأشار اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، بأن الإدارة العامة لمرور القاهرة، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية اليوم، السبت، إلى أن هناك العديد من التحويلات المرورية حتى لا يؤثر إغلاق شارع رمسيس على الحركة المرورية، موضحا أن التحويلات المرورية سوف تكون على النحو التالي؛ القادم من كوبري 6 أكتوبر ويرغب في إستكمال السير إلى محور الشهيد وصولًا إلى الطريق الدائري، يتم تحويله يسارًا إلى شارع الخليفة القاهر، مشيرًا إلى أن هناك تحول لحركة السيارات من محور الشهيد بالوصلة من تقاطعه مع شارع الشركات، حتى الخليفة القاهر من اتجاه واحد.

وأشار اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، بأن الإدارة العامة لمرور القاهرة، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية اليوم، السبت، إلى أنه بالنسبة للقادم من محور الشهيد من الطريق الدائري ويرغب في إستكمال السير إلى شارع الخليفة القاهر وصولًا إلى كوبري 6 أكتوبر، يسلك يمينًا لشارع البترول، فيسارًا للخليفة القاهر، ومن ثم إمتداد رمسيس.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى