أخبار الرياضة

تقارير: برشلونة يستقر على بديل ديمبيلي

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني استقر على اللاعب الذي سيحل محل الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح الفريق والذي انتهى موسمه مع الفريق الكتالوني بعدما تعرض للإصابة بتمزق في أوتار الركبة اليمنى.

وخضع ديمبيلي لجراحة ناجحة أمس بعدما تعرض للإصابة في مران برشلونة الأسبوع الماضي، وتأكد غيابه عن الفريق لمدة 6 أشهر وهذا يعني انتهاء موسمه مع الفريق الكتالوني.

رب ضارة نافعة

رغم الأزمة الهجومية للفريق بانضمام ديمبيلي إلى زميله لويس سواريز في قائمة العناصر الهجومية التي ستغيب عن صفوف البرسا، إلا أن الفريق الكتالوني سيستفيد من لائحة رابطة الليجا والتي تمنح للفريق الذي سيغيب أحد لاعبيه لمدة تزيد عن 5 أشهر بسبب الإصابة، حق التعاقد مع لاعب جديد حتى لو حدث ذلك بعد غلق باب القيد ويكون ذلك بشكل استثنائي.

برشلونة يستقر على اللاعب البديل

واستقر الفريق الكتالوني على التعاقد مع البرازيلي ويليان جوزيه مهاجم فريق ريال سوسيداد خلال الفترة الحالية.

ويمتلك برشلونة 15 يوما فقط، سيسابق الزمن خلال تلك اغلفترة من أجل حسم التعاقد مع مهاجم سوسيداد.

ومن المنتظر أن يدفع برشلونة قيمة الشرط الجزائي في عقد البرازيلي مع ريال سوسيداد وقدره 70 مليون يورو.

رئيس سوسيداد يكشف حقيقة المفاوضات مع ريال مدريد

وتحدث رئيس سوسيداد في وقت سابق لراديو ماركا الإسبانية، نافيا وجود أي محادثات مع مسئولي برشلونة بشأن هذه الصفقة.

وكان برشلونة قد وضع ضمن قائمة أهدافه، لوكاس بيريز مهاجم ديبورتيفو ألافيس ولورين مورون مهاجم ريال بيتيس وأنخل رودريجيز مهاجم خيتافي.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى