آخر الأخبار

عمرو أديب مداعبا «حواس»:يعنى هي ثورة 52 اللى مخلتناش أحفاد الفراعنة!.. فيديو

قال الإعلامي عمرو أديب مداعبا، الدكتور زاهي حواس وزير الآثار الأسبق، قائلا: «هو إحنا فعلا أحفاد الفراعنة اللى بنوا الهرم.. طب إزاى؟»، فرد “حواس” قائلا: «أيوة إحنا أحفاد الفراعنة وقبل دخول التليفزيون القرى المصرية كنت هتشوف أن كل ما يحدث فيها فراعنة، ولكن التغيرات وثورة 1952، هي اللى غيرت الدنيا».

فتابع أديب، خلال برنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «أون أي» قائلا: «يعنى هي ثورة 52 اللى مخلتناش أحفاد الفراعنة» فقال وزير الآثار الأسبق: «يعنى، وأنا مش عايز أغلط.. إحنا مسلمين ونتحدث اللغة العربية ولكننا لسنا عرب، وإحنا شعب مميز نتيجة صلتنا بالفراعنة».

جدير بالذكر، أن الإعلامي المصري عمرو أديب، أعلن منذ أيام خلال تواجده في برنامجه “كل يوم” المذاع على فضائية قناة “أون إي”، رحيله عن القناة قبل رمضان 2018 المقبل، مؤكدًا أن رحيله بشكل نهائي سيكون في يوم 15 مايو المقبل تحديدًا، دون الإعلان عن السبب الرئيسي لذلك القرار.

وأكد عمرو أديب، في تعليقه على هذا الخبر الذي أعلنه منذ لحظات عبر برنامجه “كل يوم”، أن إدارة القناة أخبرته بأنه يمكنه مغادرة القناة قبل شهر رمضان الكريم المقبل، أي يوم 15 مايو.

وأشار إلى، أنه سعيد للغاية بأن قرار رحيله عن شبكة قنوات “أون إي” لم يأتي بـ”خناقة” أو بسبب مشكلة سياسية كأغلب مقدمي البرامج والإعلاميين الأونة الأخيرة، وعبر عن احترامه الشديد للقناة ولإدارة شبكة قنوات “أون إي”.

شاهد أيضا:
الأرصاد الجوية تعلن عن موعد تحسن الطقس.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى