آخر الأخبار

ارتفاع كبير في أسعار شيكولاتة نوتيلا وكندر جوي وروشيه.. (اعرف التفاصيل)

رفعت شركة فريرو روشيه – مصر المنتجة والموزعة لـ شيكولاتة كندر، ونوتيلا، ورافيلو، وروشيه، وتيك تاك، أسعار منتجات شيكولاتة نوتيلا بمستوى يبدأ من 10 جنيهات على العبوة الواحدة أو البرطمان الواحد.

أسعار منتجات شيكولاتة نوتيلا

 

وفق مستند قائمة الأسعار الجديدة مرسلة لشعب المواد الغذائية بالغرف التجارية، ارتفع سعر عبوة أو برطمان نوتيلا 200 جرام بنحو 10 جنيهات من مستوى 45 جنيها إلى 55 جنيها للمستهلك النهائي، وسعر عبوة أو برطمان نوتيلا 350 جرام، زاد من مستوى 66 جنيها إلى 75 جنيها وسعر نوتيلا 600 جرام زاد من مستوى 115 جنيها إلى مستوى 135 جنيها.

سعر شيكولاتة روشيه
وزاد سعر شيكولاتة روشيه 3 قطع بـ 23 جنيها بدلًا من 20 جنيها، وسعر شيكولاتة روشيه تي الـ 16 قطعة بـ 130 جنيها بدلا من 110 جنيهات، وسعر شيكولاتة روشيه 24 قطعة بـ 230 جنيها بدلًا من 190 جنيها بزيادة 40 جنيها.

في وقت سابق، قال حازم المنوفي، رئيس شعبة المواد الغذائية والبقالة والعطارة بغرفة الإسكندرية التجارية، في تعليق على تقنين أوضاع المحال التجارية وفق قانون المحال العامة وقانون المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إن قانون المحال العام رقم 154 لسنة 2019 الخاص بتنظيم عمل المحالات العامة يشمل العديد من التسهيلات لأصحاب الاعمال والمحالات التجارية.

بالاضافة إلى توفير عليهم في استخراج كافة التراخيص والموافقات والتصاريح المتعلقة بأنشطة عمل المحال التجارية بنظام الشباك الواحد بدلا من تعدد الجهات مما يساهم في تقليل وتسهيل الاجراءات علي طالب الخدمة.

كما اقترح رئيس شعبة المواد الغذائية والبقالة والعطارة بغرفة الإسكندرية التجارية، أن تكون زيادة رسوم تفتيش المحلات التجارية 10 % مثلا كل 5 سنوات وليست كل سنة كما هو وارد في اللائحة التنفيذية للقانون الجديد.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى