آخر الأخبار

صلاح خارج استفتاء رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية لاختيار اللاعب الأفضل في شهر إبريل

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، عن قائمة الأسماء المرشحة لجائزة، لاعب الشهر في البريميرليج عن شهر أبريل، والتي لم تتضمن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وكان محمد صلاح قد توج بجائزة لاعب الشهر التي تقدمها رابطة اللاعبين المحترفين، في أربع مناسبات هذا الموسم، بينما توج بالجائزة المماثلة والممنوحة من رابطة الدوري الإنجليزي في ثلاث مناسبات كأول لاعب في التاريخ يحقق تلك الجائزة في ثلاثة أشهر خلال موسم واحد من البريميرليج.

وضمت القائمة كلًا من بول بوجبا (مانشستر يونايتد)، رحيم ستيرلينج (مانشستر سيتي)، كريستيان إريكسن (توتنهام)، ألكسندر لاكازيت (ارسنال)، ويلفريد زاها (كريستال بالاس)، جوردان بيكفورد (حارس ايفرتون).

جدير بالذكر ان محمد صلاح كان قد حصل على جائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي قبل أيام قليلة وبالتحديد يوم الـ 22 من إبريل الماضي، والتي تقدمها أيضًا رابطة اللاعبين المحترفين بناءً على تصويت 192 ناديًا.

ويسعى محمد صلاح رفقة فريقه ليفربول لتحقيق الفوز على ناديه السابق تشيلسي عندما يواجهه في الخامسة والنصف من مساء غدٍ الأحد على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين بالبريميرليج.

ويمنى الدولي المصري النفس بمعاودة التسجيل مرة أخرى في البلوز كما فعلها في الدور الأول، لزيادة رصيده من الأهداف وتعزيز صدارته بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي التي يعتليها بـ 31 هدف وبفارق 4 أهداف عن هاري كين نجم توتنهام صاحب الوصافة بـ 27 هدف.

شاهد أيضًا..

نجم الأهلي السابق مهاجمًا أحمد الطيب: «لم تتكلم عن الاهلى تتكلم بأحترام وأدب».. فيديو

أول قرار من البدري عقب التعادل المخيب أمام الترجي في دوري الأبطال

خسارة قوية في صفوف الأهلي بعد التعادل المخيب أمام الترجي

خالد جلال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر

في 8 نقاط.. خالد بيومي يكشف سبب تعادل الأهلي أمام الترجي في دوري أبطال إفريقيا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى