آخر الأخبار

تعرف عليه.. شوبير يؤكد: «صفقة قوية في الأهلي خلال الساعات المقبلة»

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، أن مسئولو الفريق الأحمر اقتربوا بشدة من حسم صفقة قوية خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وبداية من الموسم المقبل.

ولم ينجح الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية، إلا في إبرام صفقتين وحيديتين، حيث ضم احمد علاء من نادي الداخلية، وكذلك الدولي المالي ساليف كوليبالي، مدافع مازيمبي الكونغولي.

وقال شوبير عبر برنامجه “الكورة مع شوبير” المذاع هلى فضائية “صدى البلد” ان لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي برئاسة محمد فضل تعمل حاليًا على انهاء صفقة مدوية في سرية تامة.

وأضاف أن الأمور ستحسم خلال الساعات القلية المقبلة، وسيتم الإعلان عن اللاعب الجديد الذي سيدعم الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل، المتوقع أن يكون شرسًا خاصة بعد دخول مستثمر سعودي وشرائه لنادي الأسيوطي وتحويل اسمه لـ “بيراميدز” ورصده ميزانية ضخمة لتدعيم الفريق في ثوبه الجديد.

وأوضحت عدد من التقارير في تعقيبها على تلك الأنباء، أن اللاعب الجديد سيكون حسين الشحات لاعب العين الإماراتي، الذي ابدى أكثر من مرة حبه وانتمائه للنادي الأهلي، وأنه لن يلعب إلا للفريق الحمر داخل مصر.

ويواجه الأهلي نظيره تاونشيب في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب بالاسكندرية، لحساب الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

الكشف عن هوية الفتاة التي أثارت الجدل مع محمد صلاح.. صور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى