آخر الأخبار

أول تعليق من محمد صلاح بعد الخسارة من اليونان

أعرب النجم المصري محمد صلاج جناح ليفربول الإنجليزي، عن رضاه التام بالمعسكر الذي أقامه المنتخب المصري في مدينة زيورخ السويسرية.

وخاض المنتخب الوطني معسكر بمدينة زيورخ السويسرية خلال فترة التوقف الدولي الحالية خاض خلالها مواجهتين وديتين أمام البرتغال واليونان حيث خسر في الأولى بهدفين مقابل هدف، وبهدف نظيف في المواجهة الثانية، وذلك في إطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم المقبل بروسيا.

وقال محمد صلاح في تصريحات تليفزيونية عقب مواجهة اليونان بالأمس: “مباراتي البرتغال واليونان كانتا في غاية الأهمية، والجميع استفاد منها وسعداء بالأداء في المباراة الأولى على وجه الخصوص”.

وأضاف: “المدير الفني سيقيم اللاعبين بعد الأداء في المعسكر ككل، وكانت تجربة جيدة للاعبين، وكنا نرغب أن يمتد المعسكر لوقت أطول”.

وأتم: “واجهنا فرق كبيرة خلال معسكر سويسرا، وأتيحت الفرصة للجهاز الفني لمشاهدة جميع اللاعبين على أفضل ما يكون قبل الوصول للتشكيلة النهائية بالمونديال”.

ومن المقرر ان يدخل الفراعنة معسكر اخير قبل المشاركة في كأس العالم أواخر شهر مايو القادم، يخوض خلاله 3 وديات امام منتخبات الكويت وكولومبيا وبلجيكا.

شاهد أيضًا..

رد فعل قوي من ليونيل ميسي عقب هدف اسبانيا السادس في الأرجنتين.. فيديو

6 ملاحظات دونها «كوبر».. منتخب صلاح وأزمة الحراس مستمرة!

أول تعليق من كوبر عقب الهزيمة من اليونان

فينجر عن صلاح: «سيكون مفاجأة مونديال روسيا»

على طريقة كافاني.. حسام غالي يسجل هدف عالمي في مرمى الفجيرة.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى