آخر الأخبار

الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس للأسبوع الجاري..فيديو

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس للأسبوع الجاري، حيث توقع استقرار الأحوال الجوية على أغلب محافظات الجمهورية، ومعتدل على السواحل الشمالية ويميل للحرارة على القاهرة ومحافظات الوجه البحري وجنوب سيناء، وشمال وجنوب الصعيد.

وأوضح الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج “8 الصبح” المذاع على فضائية “dmc” صباح اليوم، السبت، أن الطقس مستقر ودرجات الحرارة خريفية حول المعدل الطبيعي لها بالنسبة لهذا الوقت من العام.

وأضاف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج “8 الصبح” المذاع على فضائية “dmc” صباح اليوم، السبت، أن درجات الحرارة تنخفض بشكل كبير في الساعات المتأخرة من الليل، وحتى الساعات المبكرة من الصباح، محذرًا من نوعية الملابس التي يمكن ارتداؤها في هذا التوقيت.

وأشار الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج “8 الصبح” المذاع على فضائية “dmc” صباح اليوم، السبت، إلى أن الشبورة المائية غير مؤثرة على حركة السيارات، عدا بعض المناطق القريبة من المسطحات المائية، منوهًا بأنها تسمح بالقيام بكافة الأنشطة اليومية والسفر.

وذكر الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج “8 الصبح” المذاع على فضائية “dmc” صباح اليوم، السبت، درجات الحرارة المتوقعة لليوم وهي:-

القاهرة: العظمى 30، الصغرى 18
الإسكندرية: العظمى 27، الصغرى 19
شرم الشيخ: العظمى 30، الصغرى 22
الوادى الجديد: العظمى 32، الصغرى 17
أسوان: العظمى 31، الصغرى 21

وذكر الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج “8 الصبح” المذاع على فضائية “dmc” صباح اليوم، السبت، أيضا درجات الحرارة في العواصم العالمية، كالتالي:
باريس: العظمى 12، والصغرى 3
برلين: العظمى 12، والصغرى 3
موسكو: العظمى، الصغرى 7

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى