اخر الاخبار

الأهلي يحسم أولى صفقاته الصيفية.. تعرف عليها

حسم مسؤولو النادي الأهلي، أولى الصفقات التي سيبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يضم نجم بيراميدز

توصل مسؤولو الأهلي لاتفاق نهائي مع رجب بكار الظهير الأيمن لفريق بيراميدز من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية وتعويض رحيل أحمد فتحي الذي رفض تجديد عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وجاء اتفاق مسؤولو الأهلي مع اللاعب الذي وقع على عقود الانضمام إلى القلعة الحمراء على الرغم من اعتراض لجنة التخطيط للكرة بالنادي على هذه الصفقة بسبب عمر اللاعب الذي يصل إلى 31 عاما.

فايلر يصدر فرمان بضم اللاعب

بعدما صرف الأهلي النظر عن اللاعب بسبب قرار لجنة التخطيط، تراجع عن قراره بناء على طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي أبدى إعجابه بقدرات اللاعب وإمكانياته ومناسبته لطريقة اللعب التي يعتمد عليها المدير الفني.

أزمة تؤجل الإعلان الرسمي

لم يتبقى سوى رتوش بسيطة على إعلان الصفقة رسميا، حيث من المنتظر أن يعقد اللاعب ووكيله جلسة مع مسئولي الأهلي للاتفاق على بعض البنود في العقد.

ومن المنتظر أن يحدد الطرفان موعد الجلسة الجديدة لكن بعد أن يستفيق اللاعب من الحالة النفسية السيئة التي يعاني منها منذ وفاة نجله الشهر الماضي.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق