آخر الأخبار

وصلة رقص شيرين وحسام حبيب بعد براءتها في قضية البلهارسيا.. فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مسرب من فيلا الفنانة أصالة، ظهرت خلاله الثنائي المتزوج حديثًا شيرين عبد الوهاب، والفنان حسام حبيب، أثناء رقصهما على أغنيتهما الشهيرة “كل ما أغني”.

ونشرت الصفحة الخاصة بمحبي الفنانة شيرين عبد الوهاب، مقطع الفيديو، وأكدوا أن الفنانة السورية أصالة نصري دعتهما للاحتفال بخبر براءتها من قضية تصريحات “البلهارسيا”، على هامش سخرية الفنانة شيرين من مياه النيل في إحدى حفلاتها التي أقيمت في بيروت.

ويعتبر هذا أول ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب عقب حالة الحزن والحداد التي عاشتها مؤخرًا بعد وفاة والدها، كما اندمجت الفنانة في الرقص في بداية الفيديو مع ابنة أصالة “شام الذهبي” قبل أن يظهر في الفيديو الفنان حسام حبيب.

ونال مقطع الفيديو المسرب آلاف الإعجابات من جانب متابعي ومحبي الفنانة أصالة وشيرين عبد الوهاب وأيضًا محبي الفنان حسام حبيب، وأثنوا على علاقتهم الطيبة التي تظهر في كافة مقاطع الفيديو التي تجمعهم سويًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى