آخر الأخبار

الأهلي ينجح في الحصول على توقيع حسين الشحات لمدة 3 سنوات

الأهلي ينجح في الحصول على أولى صفقاته الشتوية لمدة 3 سنوات

نجح مسئولو القلعة الحمراء في الحصول على توقيع حسين الشحات نجم فريق مصر المقاصة، للإنضمام للقلعة الحمراء لمدة 3 سنوات تبدأ من يناير المقبل.

الشحات صاحب صدارة هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 9 أهداف والمتألق بشكل واضح بداية من الموسم الحالي، كان قد أعلن رغبته الصريحة في اللعب للنادي الأهلي مفضلًا ذلك على الانتقال لأي نادي مصري أخر أو الإحتراف في إحدى دول الخليج.

وقع حسين الشحات على عقود انتقاله لصفوف النادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات بداية من الموسم المقبل، في انتظار أن يقوم مسئول القلعة الحمراء بانهاء باقي تفاصيل الصفقة مع مسئولو المقاصة.

وسبق للاعب توقيع عقود انتقاله للأهلي في الموسم الماضي، ولكن لم يتم تفعيلها ليبقى في صفوف الفريق الفيومي، إلا أن تألقه هذا الموسم دفع الأهلي لمحاولة ضمه من جديد مع بداية الموسم المقبل.

ويصر الأهلي على ضم اللاعب خلال الانتقالات الشتوية المقبلة رغم الرفض القوي من مسئولو نادي مصر المقاصة، لأن استمرا اللاعب ضمن صفوف الفريق الفيومي ومشاركته معه في البطولة الإفريقية سيقف عقبه في طريق انضمامه للقلعة الحمراء الصيف المقبل نظرً لعدم مشاركته مع المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

صدمة جديدة في الأهلي بعد التعادل المخيب أمام طنطا

رسميًا.. عموري ينضم للأهلي خلال ودية أتلتيكو مدريد

حقيقة اتصال محمود الخطيب بحارس الإسماعيلي للانضمام للأهلي.. شاهد

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى