أخبار الرياضة

نجم الأهلي يرفض «سيناريو محكم» للانتقال للزمالك

رفض عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيناريو محكم للانتقال إلى الغريم التقليدي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قد قرر قيد عمرو جمال في قائمة الانتظار تمهيدًا لتسويقه خلال فترة الانتقالات الصيفي الماضية، ولكن فشل اللاعب في الانضمام لأي من الأندية ليستمر ضمن صفوف الفريق الأحمر يؤدي التدريبات الجماعية دون المشاركة في المباريات الرسمي، منتظرًا فترة الانتقالات الشتوية لتحديد مصيره بقيده في قائمة الفريق الأحمر المحلية أو الرحيل لأحد الأندية الداخلية او الخارجية.

وافادت عدد من التقارير الصحفية أن أمير مرتضى منصور المشرف على كرة القدم بنادي الزمالك، تواصل مع عمرو جمال خلال الفترة الماضية، وأبدى له رغبة النادي الأبيض في التعاقد معه الشتاء المقبل.

وأضافت أن نجل رئيس الزمالك، أكد لنجم الأهلي أن انتقاله للقلعة البيضاء، سيتم عن طريق أحد الأندية السعودية وتحديدًا نادي الفتح حيث سيقوم النادي السعودي بشرائه، وبعدها مباشرة ينتقل للزمالك في صفقة بيع جديدة.

واوضحت ان عمرو وجمال رفض بشكل قاطع طلب المسئول الزملكاوي، واكد له انه مستمر مع الأهلي حتى نهاية تعاقده وينتظر الفرصة بقائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية .

وتابعت أن علي ماهر المدير الفني لنادي سموحة يضع عمرو جمال كأحد الأهداف الرئيسية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة لتدعيم صفوف الفريق السكندري، مؤكدة أن ماهر يؤمن كثيرًا بقدرات اللاعب ويمتلك القدرة على استنفار طاقات اللاعب الفنية والبدنية.

واختتمت بأن إدارة الفريق نادي سموحة قد يكون له دور في عرقلة الصفقة على غير رغبة المدير الفني في ضوء سياسات التعاقدات بالنادي والتي لا تتيح ضم لاعبين بمبالغ مرتفعة، وهو الأمر المتوقع من إدارة النادي الأهلي التي ترفض رحيل اللاعبين بمبالغ قليلة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى