آخر الأخبار

الاتحاد المصري يستقر على منتخبين لمواجهة الفراعنة استعدادًا لمونديال روسيا

الاتحاد المصري يستقر على منتخبين لمواجهة الفراعنة استعدادًا لمونديال روسيا 2018 ، والمقرر انطلاقه في 14 يونيو 2018، ويستمر حتى 15 يوليو من العام المقبل، وكان الاتحاد المصري الجبلاية قد أعلن أمس الثلاثاء، عن إقامة ودية أمام منتخب البرتغال.

حيث اعلن الجبلاية أمس الثلاثاء، أن نظيره البرتغالي، أرسل فاكس يؤكد موافقته لمواجهة الفراعنة في يوم 24 مارس من العام المقبل، وذلك من فترة التوقف الدولي، وعلى هامش معسكر المنتخب البرتغالي في سويسرا.

ومن المقرر، أن يشارك في المباراة أمام منتخب مصر، كافة نجوم منتخب البرتغال، على رأسهم النجم كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني.

وعن الودية الثانية، فقد أعلن الاتحاد النيجيري لكرة القدم، موافقته على مواجهة المنتخب المصري، على هامش استعدادات المنتخبين لانطلاق بطولة كأس العالم في روسيا 2018.

وأكد الاتحاد النيجيري، اليوم الأربعاء، أنه سيخوض ثلاث وديات في الفترة من يناير وحتى مايو من العام المقبل، ومن بينهما مباراة خاصة أمام المنتخب المصري.

وبعث الاتحاد النيجيري، فاكسًا لنظيره المصري، أرفقه خلاله طلبه الخاص بأن تقام المباراة في أبوجا، العاصمة النيجيرية.

وكانت قرعة مونديال كأس العالم بروسيا 2018، قد أسفرت عن وقوع منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى، رفقة منتخبات: “روسيا، الدولة المضيفة للبطولة، والأوروجواي، والسعودية”، ومن المقرر ان يخوض الفراعنة أول مباراة في المونديال يوم 15 يونيو 2018، أمام الأوروجواي.

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى