فن و مشاهير

زواج ميرهان حسين يثير ضجة.. لن تصدق من هو العريس

تداولت اقاويل تفيد بزواج الفنانة ميرهان حسين من فنان شهير وتداولت ثورها بفستان الزفاف؛ ليتبين أن تلك الاقاويل شائعات وهذه الصورة من كواليس احد مسلسلاتها.

ردت الفنانة ميرهان حسين، على سؤال متابع حول سبب عدم زواجها، مشيرة إلى أنها لم تقابل الشخص المناسب حتى الآن.

كتبت “حسين” عبر خاصية الاستوري على حسابها على إنستجرام ردا على السؤال: “عشان أنا بحب الروقان ومابحبش النكد والزعل، وبحترم مساحتي الشخصية وشخصيتي اللي بنيتها وهذبتها لحد ما بقيت الشخصية اللي أنا عليها دلوقتي.. ولسة مقابلتش الراجل اللي مايخذلنيش في حاجة من دول”.

كما أوضحت أن أول ما يلفت انتباهها في الرجل هو مظهره الخارجي، لكن الأهم هي بعض الصفات التي يجب ألا يتحلى بها كالبخل والكذب والخيانة والقسوة وسلاطة اللسان.

فيما تحدثت عن رأيها في مميزات وعيوب الشهرة، قائلة: “الشهرة لها سلبيات كتيرة منها انها بتخلي الناس تدي نفسها الحق انها تحكم عليك وتنتقدك وأوقات كتير تجرحك وتظلمك، لأن انطباعتهم بتيجي من دور لا يشبه حقيقتك”.

في سياق منفصل، تراجعت الفنانة ميرهان حسين عن قرار اعتزالها للفن، مؤكدة أنها كانت تمر بحالة إحباط.

وظهرت “حسين” في فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، قائلة: “وحشتوني جدا وأسفة بجد إني اختفيت عليكم الفترة دي، بس أنا اختفيت عنكم عشان كنت عايزة أرجع لكم أحسن من الأول وكنت محتاجة فترة أبقى فيها أحسن”.

أوضحت: “بخصوص موضوع اعتزالي أنا مكنتش أقصد إني بعتزل الفن كنت أقصد إني بعتزل السوشيال ميديا والناس لفترة”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى