آخر الأخبار

محمد صلاح يحسم موقف من الانتقال لريال مدريد

أكدت تقارير صحفية انجليزية أن الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، حسم موقفه بصفة نهائية من الانتقال لريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويقدم محمد صلاح موسم ولا أروع مع ليفربول منذ انتقاله إليه في بداية الموسم قادمًا من نادي روما الإيطالي، جعله محط أنظار كبار أوروبا، حيث تمكن من الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وكذلك التتويج بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، بعدما حسم لقب هداف البريميرليج، بـ 32 هدف متفوقًا على هاري كين نجم توتنهام صاحب المركز الثاني بـ 30 هدف.

وأفادت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، اليوم، أن محمد صلاح استقر على البقاء ضمن صفوف ليفربول الموسم المقبل، ولا توجد لديه أي نية لمغادرة قلعة الأنفيلد نحو البيرنابيو خاصة بعد إعلان زين الدين زيدان رحيله عن تدريب ريال مدريد الخميس الماضي.

وأوضحت أن محمد صلاح لديه مخاوف من الانتقال إلى ريال مدريد بعد رحيل زين الدين زيدان الذي كانت لديه رغبه في ضم النجم المصري، وعدم معرفة المدير الفني القادم للنادي الملكي حتى الآن، والذي سيعد قائمة تدعيمات ستختلف بالتأكيد عن التي كان اعدها المدرب الفرنسي.

وأتمت أن صلاح أبلع زميله السابق في ليفربول فيليب كوتينيو لاعب برشلونة إنه لن ينتقل إلى ريال مدريد وأنه سيبقي في صفوف ليفربول واستكمال مشواره مع النادي.

ويتواجد محمد صلاح في مدينة فالنسيا الإسبانية لاستكمال علاجه، من الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي الإصابة التي تثير الشكوك حول مشاركته في نهائيات كأس العالم، رفقة المنتخب الوطني.

شاهد أيضًا..

بعد التعادل أمام كولومبيا.. ميدو: «اكتسبنا ميزة ستنفعنا كثيرا بعودة صلاح»

تركي آل الشيخ يهدي أولى صفقات الأهلي للوحدة السعودي.. فيديو

محمد النني لشيكابالا: «أنا بابا يلا».. صورة

ستوك سيتي: «رمضان صبحي يخضع حاليًا للكشف الطبي في هذا النادي»

عرض سعودي لضم أحمد حجازي الموسم المقبل.. والحسم بعد المونديال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى