آخر الأخبار

رئيس أون سبورت عن فيديو «الألفاظ الخارجة»: «مؤامرة لها أبعاد سياسية»

أكد أسامة الشيخ رئيس قناة “أون سبورت” أن الفيديو المسيئ الذي تم تسريبه من الاستوديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال يعد بمثابة مؤامرة لها أبعد سياسية لتشويه صورة القناة.

وانتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة فيديو يحمل العديد من الألفاظ الخارجة بين ميدو ومجدي عبدالغني في حضور سيف زاهر وحازم إمام في احدى فواصل الاستوديو التحليلي على قناة أون سبورت لمواجهة منتخب مصر ونظيره البرتغالي وانتهت بفوز البرتغال بهدفين مقابل هدف.

وقال أسامة الشيخ في تصريحات صحفية أنه تم فتح تحقيق في الفيديو المسرب للألفاظ الخارجة في الاستوديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال.

وتابع أنه يجب معرفة الشخص السؤل عن التسريب، وإداراة القناة لم تصدر أي قرار حتى الاّن، مشددًا على ضرورة الوصول إلى هذا الشخص حتى لا يتكرر الأمرة مرة ثانية في الفترة القادمة.

وأضاف أن الأمر بكل تأكيد له أبعاد سياسية، والبعض يحاول تشويه صورة القناة بعد النجاحات التي حققتها في الفترة الأخيرة.

وأوضح بان أحد الاشخاص كتب بعد المباراة انتظروا المفاجأة، وكأنه يرتب من البداية لهذا الأمر، وأكد بأنه لم يتم إصدار قرار بشأن طاقم التحليل، مشيراً إلى أنه كانت هناك ألفاظ خارجة لكنهم لم يكونوا يعلمون بأنه يتم تصويرهم.

ومن المنتظر ان تقوم قناة اون سبورت بنقل مواجهة مصر واليونان المقبلة باستوديو تحليلي أيضًا من ملعب المباراة المقرر إقامتها في العاشرة إلا الربع من مساء الثلاثاء المقبل.

شاهد أيضًا..

مفارقة «مبشرة» تنذر برباعية جديدة لمحمد صلاح أمام اليونان

أحمد فتحي يرد على منتقدي أدائه أمام رونالدو خلال مواجهة مصر والبرتغال.. صورة

ريال مدريد يعلق على هزيمة منتخب مصر أمام البرتغال.. صورة

صحيفة إسبانية تكشف كيف استغل رونالدو ودية مصر للتحضير لصفقة ريال مدريد الجديدة

شبكة عالمية تثير موجة من الغضب بسبب صورة مهينة لمحمد صلاح.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى