آخر الأخبار

الجماهير الإماراتية غاضبة من حسين الشحات بسبب هذه الإشارة.. فيديو

خرج المحترف المصري ضمن صفوف العين الإماراتي، حسين الشحات، عن النص الرياضي أمس السبت، خلال مواجهة فريقه أمام الوحدة، في المباراة التي انتهت بنتيجة قياسية 6-2، فيما وأصدر نادي الوحدة الإماراتي بيان رسمي يطالب فيه بتوقيع عقوبة تأديبية على اللاعب المصري.

وكان حسين الشحات، قام بإشارة لجمهور الوحدة الإماراتي، بالتهديد المعروفة، مع انطلاق المباراة، خاصة بعدما قام بمراوغة دفاع الفريق الخصم وفشل في وضع الهدف الأول للعين، فيما وتهكمت الجماهير عليه بعد فشله في وضع الهدف في شباك فريقهم فبادلهم اللاعب بالرد بتلك الإشارة.

بينما أصدر نادي الوحدة الإماراتي، اليوم الأحد، بيار رسمي للحديث عن إشارة حسين الشحات لجماهير النادي، وإنها إشارة لا تنم على الروح الرياضية والأخلاق الخاضة بالمجتمع وكرة القدم تحديدًا، وطالب نادي الوحدة الاتحاد الإماراتي بمعاقبة اللاعب المصري حسين الشحات.

فيما وأكد نادي الوحدة الإماراتي، خلال البيان الرسمي، أنه حرصًا منه على عدم نقل المنافسة في البطولة إلى خارج الملعب، فلن يتقدم النادي بأي شكوى ضد اللاعب إلى لجنة الانضباط، مؤكدًا أن الوحدة الإماراتي يعتبر أن ما بدر من اللاعب هو سلوك فردي ولا يعبر عن نادي العين الإماراتي.

الجدير بالذكر، أن حسين الشحات، تألق رفقة العين الإماراتي منذ انضمامه لصفوف الفريق في الميركاتو الشتوي المنقضي، واستطاع إحراز 7 أهداف في 7 مباريات وصنع 9 أخرين، ومن المفترض أن يعود اللاعب إلى الدوري المصري بنهاية الموسم الجاري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى