آخر الأخبار

رغم هبوطه رسميًا.. رقم قياسي لأحمد حجازي في الدوري الإنجليزي مع ويست بروميتش

حقق الدولي المصري أحمد حجازي لاعب ويست بروميتش البيون الإنجليزي، رقم قياسي الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي رغم هبوط فريقه لدوري الدرجة الأقل رسميًا.

وكان ويست بروميتش قد هبط رسميًا لدوري الرجة الثانية الإنجليزي “التشامبيونشيب”، رفقة كلًا من سوانزي سيتي وستوك سيتي الذي يلعب له الدولي المصري الأخر رمضان صبحي.

وجاء رقم أحمد حجازي، القياسي بمشاركته في جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم مع ويست بروميتش البيون وعددها 38 مباراة، فلم يغب الدولي المصري عن فريقه في أي مباراة في البريميرليج منذ انتقاله إليه من الأهلي.

يذكر ان احمد حجازي برقمه القياسي يكون قد كرر انجاز المصري احمد المحمدي لاعب فريق استون فيلا الإنجليزي الحالي، مع هال سيتي، عندما خاض معه أيضًا جميع مباريات الدوري قبل ان يهبط لدوري الدرجة الثاني.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى احتمالية رحيل أحمد حجازي عن صفوف ويست بروميتش حال هبوطه لدوري الدرجة الأقل، نحو أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنه سيحسم وجهته المقبلة عقب المشاركة مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم.

شاهد ايضًا..

مرتضى منصور يفتعل أزمة جديدة ويضع مباراة نهائي الكأس على «المحك»

الصحافة العالمية تتغنى بالملك المصري محمد صلاح عقب تتويجه بالحذاء الذهبي

اتحاد الكرة يكشف حكم مباراة الزمالك ضد سموحة في نهائي كأس مصر

يورجن كلوب عن محمد صلاح: «إنه حقًا لاعب مذهل»

فرج عامر يتراجع عن قرار الانسحاب ويعلن انتهاء أزمة نهائي كأس مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى