آخر الأخبار

نجمة «بلاي بوي» دانييلا شافيز تفضح كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن فضيحة جنسية جديدة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني خلال فترة ارتباطه الأولى بعارضة الأزياء الروسية إرينا شايك.

واشتهر رونالدو بالعديد من العلاقات الغرامية مع الكثير من النساء والعارضات، بحثاً عن الحب والإستقرار العاطفي الذي لم يجده حتى اليوم، وكانت بعض علاقات رونالدو جدية ولم تستمر لأسباب خاصة، وأخرى كانت عابرة والهدف منها فقط تلبية رغباته وشهواته الجنسية.

واعترفت مؤخرًا نجمة “بلاي بوي” دانييلا شافيز لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية أنها أقامت علاقة جنسية مع النجم العالمي في الولايات المتحدة الأميركية عام 2014، قبل إنفصاله عن شايك.

وتابعت في جوارها مع الصحيفة البريطانية إن ممارسة الجنس مع كريستيانو البالغ من العمر 30 عاماً، كان حلمها وهي سعيدة انها حولته إلى حقيقة.

وقبل عامين كانت عارضة الأزياء الروسية ايرينا شايك، قد أعلنت انفصالها عن النجم البرتغالي بعد علاقة حب 4 سنوات، وفضحت بعض أسرار حياتهما الحميمة لتنقم منه، فقالت إنه لم يكن يجيد ممارسة الجنس، ولم يكن يكتفي بممارسة الجنس معها، الأمر الذي دفعه إلى خيانتها مراراً وتكراراً حتى أمام عينيها.

ويرتبط كريستيانو رونالدو حاليًا بعارضة الإسبانية جورجينيا والتي أنجب من مولودته الأخيرة قبل عدة أشهر وسط أنباء تؤكد أن نجم الملكي استقر على الارتباط رسميًا بشريكته الإسبانية الجديدة إلا انه لم يحدد حتى الأن موعد الزواج.

شاهد أيضًا..

رأي مفاجئ من بيليه حول محمد صلاح

مرتضى منصور يكشف هوية مدرب الزمالك الجديد.. فيديو

ميدو يتعهد بالقيام بتصرف غريب حال فوز محمد صلاح بلقب دوري الأبطال.. فيديو

مفاجأة.. بالتردد| سوريا تعلن نقلها مباريات مونديال روسيا رسميًا

البدري يضم لاعبين لأول مرة في قائمة الأهلي لمواجهة وادي دجلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى