آخر الأخبار

«رعب» في ليفربول قبل مواجهة ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا

سادت حالة من القلق الشديد داخل أروقة نادي ليفربول الإنجليزي وبين مشجعيه بعد الكشف عن إصابة السنغالي ساديو ماني جناح الفريق وتأكد غيابه عن مواجهة برايتون.

ويستعد ليفربول لمواجهة هي الأهم له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، عندما يواجه نظيره برايتون مساء اليوم الأحد على ملعب الأنفيلد، في الجولة الأخيرة من البريميرليج، حيث بات مطالبًا بتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز أو التعادل من أجل حسم أحد المركزين الثالث أو الرابع المؤهلين لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، في تصريحات صحفية أن ساديو ماني كان قد غاب عن التدريبات التحصيرية لمواجهة برايتون بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها خلال مواجهة تشيلسي الأخيرة في الدوري.

وتابع ان الإصابة كانت عبارة عن شد في عضلة القدم، ولكنه لم يشعر بها حينها، حيث أكمل اللقاء للنهاية بشكل طبيعي، خاصة وانه تعرض لها في الدقائق الأخيرة.

ومما زاد حالة التوتر والقلق، هو عدم وضوخ الرؤية حتى الأن حول مستقبل اللاعب مع الفريق الإنجليزي، الذي ينتظره الحدث الأكبر هذا الموسم ومواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السادس والعشرين من مايو الجاري على الملعب الأوليمبي، في مدينة كييف العاصمة الأوكرانية.

شاهد أيضًا..

كهربا يوجة رسالة «مثيرة» لجماهير اتحاد جدة عقب التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين

ديلي ميل: «صلاح جعل من منافسة أضحوكة»

خالد بيومي يعلق على اداء صالح جمعة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.. صورة

رسميًا.. المصري يعلن التعاقد مع الغاني توريك جبرين لمدة موسمين

فرج عامر يكشف حقيقة انتهاء انتهاء أزمة نهائي كأس مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى