آخر الأخبار

الخطيب يحسم مصير حمودي والشيخ مع الأهلي.. شاهد التفاصيل

رئيس النادي الأهلي الحالي، محمود الخطيب يحسم مصير حمودي والشيخ مع الأهلي ، خلال الفترة المقبلة، خاصة مع اقتراب سوق الانتقالات الشتوية، مطلع يناير القادم، وذلك عقب عقد جلسة خاصة مع المدير الفني للفريق الأحمر، حسام البدري.

وحسم رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، مصير ثنائي الأهلي، بعد جلسة حسام البدري، ظهر اليوم الخميس، والتي جاءت بعد رغبة البدري في توضيح بعض الأمور بشأن شائعات رغبة بعد اللاعبين الرحيل لعدم المشاركة مع الفريق الاحمر مؤخرًا.

وكان صانع ألعاب النادي الأهلي، احمد الشيخ، قد تلقى عرضًا للاحتراف الخارجي مؤخرًا، من فريق رين الفرنسي، وكذلك أحمد حمودي الذي تلقى عروضًا خارجية أبرزها من فرق سويسرية.

ومن جانبهم، طالب ثنائي الفريق الاحمر تحديد مصيرهم النهائي من المشاركة خلال الفترة المقبلة، بدلًا من الجلوس على مقاعد البدلاء لمنحهم فرص جديدة للمشاركة وإثبات الذات.

إلا أن مدرب النادي الأهلي، حسام البدري، أبلغ محمود الخطيب، بحاجته للاعبي الفريق كافة في الفترة الجارية، خاصة بعد إصابة عدد كبير من النجوم الأساسيين، ودخول الفريق الاحمر على فترة صعبة ومضغوطة من المباريات.

كما الدخول في بطولة دوري ابطال أفريقيا مارس المقبل، ومن المقرر أن يخرج القرار النهائي بشأن ثنائي الفريق قبل انطلاق الميركاتو الشتوي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى