آخر الأخبار

ياسمين على تكرم الشهيد أحمد منسي بهذه الطريقة

تستعد الفنانة الشابة ياسمين على لتسجيل أغنية جديدة خلال الايام القادمة وستكون تحت قائمة الاغاني الوطنية وستكون عن العقيد الشهيد أحمد المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة الذي استشهد في الهجوم الإرهابي،على جنوب رفح في يوليو الماضي، ومن المقرر طرحها قريبًا.

والاغنية من كلمات الرائد السابق محمد وديع ومن جانب اخر تستعد المطربة الشابة ياسمين علي لإحياء حفل غنائي على خشبة مسرح “الجمهورية” 14 من شهر مارس المقبل.

يبدأ الحفل الساعة الثامنة مساءً في منطقة وسط البلد، وطرحت التذاكر بفئة 75 جنيهًا بدار الأوبرا المصرية ويكون موعد الحجز من الحادية عشرة صباحًا.

ياسمين على هي مغنية مصرية ، ولدت في محافظة البحيرة ثم انتقلت إلي مدينه الاسكندرية ، تعمل صولست بدار الاوبرا المصرية وممثلة في فرقة الفنان محمد صبحي

بدأت ظهور علامات الغناء عليها في سن صغير شعروا والديها بموهبتها الفطرية , والحقوها بقصر ثقافة الحرية، وكانت أول حفلة لها وهى في سن 8أعوام كانت في افتتاح قصر ثقافة الانفوشى حتى دخلت معهد الموسيقى العربية لمدة عام واحد وتوالت الحفلات بعدها بالاسكندرية حينما كانت صغيرة

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى