آخر الأخبارمنوعات

رئيسة كرواتيا ممنوعة من حضور مباراة منتخب بلادها أمام إنجلترا في كأس العالم والسبب ؟!

رصدت التقارير العالمية الصادرة اليوم الاثنين، عن السبب الحقيقي لعدم حضور رئيسة كرواتيا، الجميلة كوليندا جرابار كيتاروفيتش، مباراة منتخب بلادها أمام نظيره الإنجليزي، ضمن فاعليات دور نصف نهائي كأس العالم بروسيا، والمحدد لها الأربعاء المقبل.

ونقلت الصحف العالمية تصريحات تلفزيونية لرئيسة كرواتيا، أكدت خلالها أن لديها بعض الالتزامات الخاصة في ذلك الوقت، قد تمنعها من مؤازرة منتخب بلادها أمام منتخب الأسود الثلاثة، في نصف نهائي كأس العالم.

كما وجهت رئيس كرواتيا الشكر للجهاز الفني لمنتخب بلادها بعد إسعادهم لشعبهم بتلك النتائج المبهرة والوصول للدور قبل النهائي في البطولة الأضخم في العالم، كما تمنت أن تصل كرواتيا إلى نهائي البطولة ليعتبر إنجاز عظيم لنجوم المنتخب، مشيرة بأن هذا الإنجاز كافي لإسعاد شعبها بشكل كبير.

وتابعت كوليندا كيتاروفيتش، خلال تصريحاته التلفزيونية، أنها شعرت بالأسف بسبب خروج منتخب الدولة المستضيفة للبطولة، لكن ما رأته من الروح الريادية التي تمتع بها رئيس الوزراء الروسي ميدفيديف جعلها تشعر بالسعادة البالغة.

كما وأكدت رئيس كرواتيا، أن في حالة تأهل منتخب بلادها إلى نهائي البطولة ستكون متواجدة في مدرجات ملعب المباراة لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني، مؤكدة أنها ستشعر بسعادة بالغة في حال التأهل للمباراة الختامية لتلك البطولة الأكثر من رائعة، حتى وأن لم تتوّج كرواتيا بها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى