آخر الأخبار

العالم الهولندي يثير الفزع بتوقعاته: هزات أرضية تضرب الأرض اليوم وغدا

يبدو أن العالم الهولندي فرانك هوجربيتس، لن يتوقف قريبا عن توقعاته بشأن الزلازل التي ستضرب الأرض، حيث يستمر في طرح توقعاته بشأن هزات أرضية قادمة منذ نجاح توقعه بشأن زلزال الإثنين الأسود المدمر التركي في السادس من فبراير الماضي، حيث توقع زلزال جديد يضرب الأرض خلال الساعات المقبلة.. ماذا قال العالم الهولندي؟

واصل العالم الهولندي فرانك هوجربيتس المثير للجدل، تغريداته المرعبة بشأن توقعه لنشاط زلزالي يضرب الأرض على الرغم من معارضة شريحة واسعة من علماء الجيولوجيا لطريقته في التنبؤ.

وتقوم نظرية العالم الهولندي على علاقة اصطفاف الكواكب بالنشاط الزلزالي على كوكب الأرض، إلا أن المجتمع العلمي وخبراء الزلازل أكدوا أنه لا علاقة للكواكب بحركة الزلازل.

وفي تغريدة جديدة للعالم الهولندي، حذر “فرانك هوجربيتس” من نشاط زلزالي قوي خلال الساعات المقبلة، بسبب هندسة الكواكب اليوم وغدا.

جاءت التغريدة الجديدة من العالم الهولندي لتوقع زلزال ضخم خلال الأيام المقبلة، متجاهلا رأي خبراء الزلازل في توقعاته، ومدفوعا بصدق توقعات في بعض الزلازل الضخمة التي ضربت الأرض خلال الأيام والأسابيع الماضية وأشهرهم الزلزال التركي الضخم الذي تسبب في تضرر أكثر من 23 مليون ورحيل نحو 50 ألف ضحية بسبب قوته.

هذا ويشهد شهر مارس الجاري 11 اقترانًا بين الكواكب، والتي وضعت كوكب الأرض في صورة حرجة من حيث عدد الهزات الأرضية وقوتها.

ويتبقى من هذه الظواهر التي تحدث في الفضاء وتؤثر على الأرض، اقتران يحدث اليوم 27 مارس بين كوكبي عطارد والمشترى، حيث يكونا متجاوران في السماء في وقت غروب الشمس باتجاه الغرب، وذلك مع خامس وسادس أيام رمضان.

وغدًا في اليوم الـ 28 من الشهر، يوجد أيضًا اقتران بين القمر والكوكب الأحمر المريخ، ونستطيع رؤية هذا الاقتران بالعين المجردة وقت غروب الشمس وفي وقت دخول الليل بذلك اليوم.

كما أنه يحدث اقترن جديد بين القمر والنجم المسمى “بولوكس” في برج الجوزاء، وذلك قبل نهاية شهر مارس في يومه الـ 30، والذي نستطيع رؤيتهما بالعين المجردة في السماء وقت الغروب وفي الليل.

لتمثل كل تلك الظواهر الفلكية جرس إنذار لسكان الأرض من خطر كبير وزلازل ضخمة وهزات أرضية تضرب أنحاء مختلفة من الكوكب، وذلك وفق نظرية العالم الهولندي فرانك هوجربيتس.

يذكر أن تحذيرات العالم تسببت في حالة من الخوف والقلق لدى الملايين من الناس وأصبح حسابه على تويتر بمثابة جرس إنذار خاصة لسكان تركيا وسوريا حيث لا تتوقف هناك الأرض عن الاهتزاز منذ زلزال الإثنين الأسود في السادس من فبراير الماضي، حيث تجاوز عدد الهزات الارتدادية نحو 23 ألف هزة أرضية بعضها وصلت قوته إلى 5 درجات على مقياس ريختر.. لاسيما أن توقعاته صدقت عدة مرات بحدوث زلازل أو هزات قبل وقوعها بالفعل على مدار الأسابيع القليلة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى