آخر الأخبار

لاعب مفاجأة.. برشلونة يضع خطة بديلة لتعويض الفشل في ضم كوتينيو

مفاجأة.. نجم ريال مدريد السابق بديل كوتينيو في برشلونة

وضع مسئولو نادي برشلونة الإسباني خطة بديلة لتعويض الفشل في ضم كوتينيو صانع ألعاب نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولا زالت إدارة البارسا تضع النجم البرازيلي على رأس أولوياتها لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني الشتاء المقبل، لتعويض رحيل مواطنه نيمار دا سيلفا نحو باريس سان جيرمان الصيف الماضي، رغم فشلها في ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي بعد رفض إدارة النادي الإنجليزي لأكثر من عرض مغري تقدم به النادي الإسباني.

واستقر مسئولو برشلونة على التحرك بقوة في مفاوضات جادة من أجل التعاقد مع النجم الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي ونجم ريال مدريد السابق، حال تعثر ضم كوتينيو خلال الميركاتو الشتوي أيضًا.

وسينتهي عقد اللاعب الألماني مع فريقه الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي، ويبدو أن اللاعب لا يرغب في تجديد عقده مع فريقه، مما جعل تقارير صحفية كثيرة تشر إلى احتمالية انتقال اللاعب في الفترة القادمة إلى برشلونة.

وكان وكلاء اللاعب الألماني مسعود أوزيل قد تواصلوا مع إدارة الفريق الكتالوني برشلونة وأخبروهم برغبة اللاعب الألماني في التأكد مما إذا كانوا مهتمين بالتعاقد معه وضمه إلى صفوف الفريق الكتالوني في الفترة القادمة أم لا..

وكانت قد ترددت أنباء قوية حول انتقال اللاعب الألماني في الفترة القادمة إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يدربه المدير الفني البرتغالي جوزيه مورنيو، مدربه السابق في ريال مدريد، الأمر الذي سيحفز أوزيل لخوض تجربة جديدة تحت قيادة المدرب البرتغالي.

شاهد أيضًا..

حقيقة اتصال محمود الخطيب بحارس الإسماعيلي للانضمام للأهلي.. شاهد

زيدان يتغني بمحمد صلاح قبل مواجهة جريميو البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية

أول مصري يحصد هذه الجائزة في تاريخ الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح حسمها

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى