آخر الأخبار

الفنان هاني سلامة متورط مع عصابة مافيا في روسيا.. شاهد التفاصيل

الفنان هاني سلامة متورط مع عصابة مافيا في روسيا ، حيث قرر الفنان المصري، التحضير للسفر إلى روسيا أخر شهر ديسمبر الجاري، للاستعداد لتصوير المشاهد الخارجية من مسلسله الجديد المقرر عرضه في دراما رمضان فوق السحاب”.

ويواصل الفنان هاني سلامه، تصوير مشاهده خلال مسلسله الجديد “فوق السحاب”، بأحد الفيلات الموجودة على طريق مصر اسكندرية الصحراوي، ويسعى هاني سلامه للانتهاء من كافة مشاهده في القاهرة، حتى يبدأ في التصوير الخارجي في روسيا.

ومن المقرر، أن ينتهي هاني سلامه من تصوير مشاهده في الحلقات التي تم الانتهاء من كتابة السيناريو الخاص بها بالفعل، تمهيدًا لقضاء وقت أطول في روسيا للانتهاء من المشاهد المخصصة هناك، خاصة وأن مشاهد روسيا ستجمعه بالفنانة اللبنانية استيفاني صليبا.

كما وسيلتقي هاني سلامه، بالفنانة اللبنانية استيفاني صليبا، في مشاهد تعارف في البداية، مع التوضيح كيف ستقوم هي بدورها خلال أحداث مسلسل “فوق السحاب”، بتوريطه في العمل مع مافيا السلاح هناك.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب من أسرة بسيطة قرر السفر للعمل في الخارج، مثلما يفعل أغلب الشباب في مصر حاليًا، وعن طريق الصدفة يبدأ في التعرف بالفنانة اللبنانية استيفاني صليبا، والتي تورطه بشكل كبير مع مافيا المخدرات ليصبح أكبر تاجر سلاح في روسيا مع تطور الأحداث.

يشارك في بطولة المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل 2018، كلا نت: استيفاني صليبا، ميرنا نور الدين، منى عبد الغني، إبراهيم نصر، عفاف شعيب، وطوني ماهر، المسلسل من إنتاج سينرجي، التابعة للمنتج المعروف تامر مرسي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى