فن و مشاهير

ياسمين عبد العزيز تنفعل أمام الجميع بحفل وشوشة.. لن تصدق السبب

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤشرات التريند الساعات الماضية، بعد ظهورها وهي تحمل علم فلسطين في حفل توزيع جوائز وشوشة

وانفعلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على أحد الصحفين بعدما وجه لها سؤالا: ” حلوة لقطة رفع علم فلسطين في المهرجان.”

ياسمين عبد العزيز تنفعل أمام الجميع بحفل وشوشة.. لن تصدق السبب

لتنفعل عليه ياسمين عبر العزيز : دي مش لقطة ، يعني ايه لقطه اصلا “.

وأضافت:  “هقصد بيها إيه في الظروف اللي إحنا فيها دي”.

من جانبه، رد زوجها الفنان أحمد العوضي في لقاء مع et بالعربي: “هي بتقول للناس إننا متضامنين مع الشعب والقضية الفلسطينية وكلنا قلبا وقالبا فنانين وجمهور مع الشعب الفلسطيني”

وتابع: ” فكرة أننا نكون على قد الحدث مينفعش النهاردة يبقى في ضرب وأنا طالع ببين للناس إني مش حاسس بيهم، محدش قال أمنع شغل بس نحترم مشاعر الآخرين، الحاجة اللي كنت متعود أعملها يوميا مع الناس هقللها أو معملهاش عشان احترم إخواتي”.

وفي وقت سابق، أعلن الفنان أحمد العوضي انفصاله فنيًّا عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، أثناء استضافته ببرنامج حبر سري، الساعات الماضية.

وقال العوضي: “قررنا أنا وياسمين عبد العزيز أن ننفصل فنيًّا وكل واحد يعمل الحاجة اللي بيحبها وبعد كدا نرجع تاني عادي نقدم مع بعض أعمال وإن شاء الله كل واحد هيقدم مسلسل لوحده في رمضان الجاي”.

وخلال اللقاء انتقد الفنان أحمد العوضي، الآباء التي تستخدم أساليب التربية الإيجابية مع أبنائهم، وذلك خلال لقائه في برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة القاهرة والناس.

وقال أحمد العوضي: أبويا كان طول الوقت بيضربني، ود بيطلع رجالة،النوتي كورنر مش بيطلع رجالة، والتربية الإيجابية كلام كتب وإنشاء، ومش قصدي يضربه يعني يعذبه، وهو أبوه في الآخر، في حد أحن على الابن من أبوه؟”.

اقرأ ايضا:

«بنت أبوها».. تصرف مفاجئ من ابنة محمد سلام يهز مواقع التواصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى