آخر الأخبار

تعرف على سبب منع عرض مسلسل محمد رمضان على قنوات mbc

بعد أيام من الأزمة التي نشبت بين الفنان محمد رمضان وإدارة مجموعة قنوات «mbc»، خرج محمد عبدالمتعال، رئيس مجموعة MBC مصر الفضائية، كاشفًا عن سبب منع عرض مسلسل محمد رمضان على قنوات mbc وتفاصيل جديدة، حيث أوضح أن كل المسلسلات تقدمت لأخذ موقعها من العرض على شاشات القنوات التابعة للمجموعة برمضان.

وأضاف «عبدالمتعال» إن إدارة مجموعة قنوات «mbc» اعتذرت لقرارات داخلية إدارية وأشياء أخرى إستراتيجية لها علاقة بالإنفاق والمشاهدات.

وأوضح عبدالمتعال، أنه كان من المقرر عرض مسلسل «نسر الصعيد» لمحمد رمضان على قناة MBC 1، لكننا رفضنا لموقفنا كمجموعة «mbc» ضد محمد رمضان.

وقال رئيس مجموعة MBC مصر الفضائية إن سبب ذلك يعود لإخلال الفنان محمد رمضان بأحد العقود الذي أبرمها مع قناة MBC  مصر بالرغم من استلامها العربون، وقد وصلت القضايا بين رمضان وقناة mbc  إلى المحاكم.

وكشف رئيس قناة mbc مصر إن رمضان لم يحترم العقد الذي بينهما، وان الأمر بيد القضاء حاليًا، الأمر الذي اضطرت بسببه قنوات mbc كاملة برفض عرض مسلسله الجديد على شاشتها.

وعلى صعيد آخر احتفل الفنان محمد رمضان عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» بوصل متابعيه إلى 4 مليون متابع.

حيث قام رمضان بنشر فيديو من رقصته الشهيرة في أغنية إعلانه لإحدى شركات الاتصالات وكتب معلقًا: “قريبا 40 مليون، ثقة في الله”.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى