آخر الأخبار

“القادم أصعب”.. ليلى عبد اللطيف ترعب الجميع بـ 5 توقعات صادمة

تصدرت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، مؤشرات البحث، الساعات الماضية، بعد صدق نبوءاتها بشأن وفاة الرئيس الإيراني في حادث مروع، وهو ماتحقق بالفعل.

وفي أحد لقاءاتها التليفزيونية قالت عالمة الفلك، ليلى عبداللطيف، إن  شخصية مهمة جدًا ومعروفة على صعيد العالم سوف تصاب بسبب انفجار مدبر وهذا الاعتداء يطال هذه الشخصية أثناء وجودها في طائرة خاصة أو على متن يخته بالبحر.

“القادم أصعب”.. ليلى عبد اللطيف ترعب الجميع بـ 5 توقعات صادمة

وأضافت ليلى: “تلك الشخصية لن تنجو من هذا الحادث المأساوي، وحادث الطائرة سيشغل العالم ولن ينجو منها أحد، وسيطال الغموض تفاصيل الحادث الذي سيشغل الإعلام وسيصيب العالم بصدمة”.

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول توقعات ليلى عبد اللطيف التي تنبأت بحدوثها الأيام المقبلة وهي:

  • حرب عالمية ثالثة خلال الفترة المقبلة أو بالعام 2025 لا مفر منها، وقالت: «يا رب تنجينا منها مش كل دول العالم، دول كبيرة».
  • انتشار أمراض فيروسية أو أوبئة في عدة دول إفريقية، قائلة: «إفريقيا في مهب أزمة كبيرة وقاسية، بسبب مواجهة أزمة غذائية غير مسبوقة وكارثة تهدد القارة السمراء».
  • الحرب تدق أبواب الإكوادور، مؤكدة: «ستكون أمام تطورات أمنية ومواجهة حالة عارمة من الفوضى تسيطر على الناس في الشارع».
  • تشييع جنازة أحد الرؤساء يتحول إلى مسرح لوقوع جريمة كبيرة موضحة: «جنازة رئيس تتحول لكارثة هنشوفها على التليفزيون».
  • موجة تسونامي عنيفة تضرب بعض سواحل الدول العربية تؤدي إلى أضرار فادحة وخسائر، وعاصفة عنيفة في دول أوروبية موضحًة: «في أحداث غير سارة كتير هتحدث قبل عيد الأضحى 2024، بعضها في الدول العربية، والعاصفة هتضرب أجواء أوروبا، ومأساة كبيرة بسبب الكوارث التي تلتهب داخل بعض الدول الأوروبية»، ساخرة: «أنا عارفة هيقولوا عني بومة».

وكانت أعلنت وكالة “مهر”الإيرانية للأنباء وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي،  الإثنين، في تحطم المروحية التابعة له والتى كان يستقلها، برفقة وزير الخارجية وعدد من المسؤولين الإيرانيين.

وأشارت الأنباء، إلى أن الرئيس الإيراني، استشهد برفقة وزير الخارجية حسين أمير عبداللهيان، إثر سقوط مروحية كانت تقلهما في محافظة أذربيجان الشرقية.

وأفادت وكالة رويترز نقلاً عن مسؤول إيراني، أن طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي احترقت بالكامل في حادث التحطم.

اقرأ ايضا:

مفاجأة مدوية عن طائرة الرئيس الإيراني المنكوبة.. ماذا وجدوا؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى