آخر الأخبار

«الليمون والجريب فروت».. أسهل الطرق للتخلص من النيكوتين في ثلاثة أيام فقط

نشرت مجلة الصحة العالمية أسهل الطرق للتخلص من النيكوتين المتواجد بالرئة خلال ثلاثة أيام فقط، حيث يعاني الكثيرون من مشاكل التدخين الناتجة عنه، فليس التدخين وحده هو ما يسبب تلوث الرئتين ولكن هناك العديد من الملوثات التي ينتج عنها هلاكهما.

وذكرت المجلة أنه قبل إزالة النيكوتين من الرئتين يجب التوقف عن تناول منتجات الألبان قبل يومين من بدء عملية التنقية وذلك حتى يتطهر الجسم من البكتريا.

وقبل بداية اليوم الأول من العلاج يجب شرب كوب من شاي الأعشاب، لأنه يطرد السموم خارج الجسم، وكذلك تجنب الأعمال الشاقة التي تضغط على الرئتين.

أما عن عملية التنقية، فتبدأ بـ عصر 300 مللي من الليمون، وتناول قبل الإفطار، وبعدها تناول 300 مللي من عصير الجريب فروت، أو الأناناس، بعد الإفطار، لاحتوائه على مضادات التأكسد.

وينصح بشرب 300 مللي من عصير الجزر بين وجبة الفطور والعشاء، لأنه يساعد على قلوية الجسم خلال أيام التنقية الثلاثة.

أما عن وقت الغداء، فخلاله يجب شرب 400 مللي من العصائر الغنية بالبوتاسيوم مثل الموز أو البرتقال، فهي منشط ممتاز للخلايا في الجسم وتسرع عملية التطهير.

وينصح كذلك بأخذ حمام دافئ لمدة 20 دقيقة كل يوم خلال الأيام الثلاث، حتى يسمح للجسم التخلص من السموم من خلال التعرق، كما يوضع قطرات من الكافور في الماء المغلي، ويجب أن تواجه عزيزي القارئ البخار واستنشاقه حتى يبرد.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى