آخر الأخبارفن و مشاهير

مي سليم تتعرض لانتقادات حادة بسبب هذه الإطلالة.. هل الجمهور على حق؟

تعرضت الفنانة الأردنية المتألفة مي سليم لموجة حاجة من الانتقادات، وذلك بسبب أحدث إطلالاتها والتي ظهرت فيها بإطلالة جديدة.

ونشرت مي سليم صورًا على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، ظهرت من خلالها بإطلالة جديدة، والتي جاءت عبارة عن بنطلون وتوب من اللون الأحمر.

وأطلت مي سليم في الصور بإطلالة حمراء اللون، كشفت عن بطنها نظراً لأنها تتكون من بنطلون High Waist وتوب مع وجود وشاح على أحد جانبيها متدلى للخلف، معتمدة على وصلات شعر طويلة مع تموجات واسعة لإطلالة صيفية لافتة.

 

View this post on Instagram

 

@str8store Stylist @ihabeladly Hair @mahmoudgioushy

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

واستعرضت الفنانة مي سليم عبر خاصية «ستوريز» على تطبيق الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، تفاصيل إطلالتها من خلال نشر فيديو قصير وهي تسير بدلال لحظة خروجها من المنزل.

تفاعل متابعو الفنانة مي سليم مع صور إطلالتها الجريئة، لتنهال عليها التعليقات التي أكدت لها أنه غير معتاد منها الظهور بمثل هذا الستايل، بينما أشار لها البعض أن الموديل غير ملائم لها من الأساس.

 

View this post on Instagram

 

@str8store Stylist @ihabeladly Hair @mahmoudgioushy

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

مي سليم لم ترد على الانتقادات التي وجهت لها بسبب إطلالتها، مكتفية بالصمت وتجاهل التجريح في حقها.

وفي ذات السياق، نشرت دانا حمدان صورة تجمعها مع شقيقتها مي سليم من الأمسية التي حضرتاها سوياً، فظهرت بجمبسوت من اللون الأزرق الملكي مع اعتمادها على تسريحة Bun مرتفعة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى