آخر الأخبار

4 أسباب تؤكد زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب: «تسريبات مجهولة المصدر».. صور

جدل كبير تم إثارته مؤخرًا، بسبب ما تردد حول زواج الملحن والمطرب حساب حبيب، والنجمة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد علاقة الصداقة القوية التي ربطت بينهما في الفترة الأخيرة، والتي كانت بدايتها الدويتو الغنائي الذي جمع بينهما بالإضافة إلى الكليب الخاص به، والذي كان بعنوان “كل ما أغني”، وفيما يلي نستعرض 3 أسباب تؤكد ما تردد حول زواجهما.

1- علاقة صداقة من نوع خاص

زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

بدأ الأمر وحالة القرب والصداقة التى جمعت مؤخرًا بين كل من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، للدرجة التى جعلتها تترك له العنان فى التعامل فى كل ما يخص عملها من حفلات وتحضيرات للألبوم واختيار الأغانى.

2- مدير أعمالهما

حقيقة زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

في كواليس الوسط الغنائى يتحدث الجميع عن قصة الحب التى ربطتهما منذ فترة بعدما بدأت المشاكل تجد طريقها بين شيرين ومدير أعمالها السابق ياسر خليل، والذى كان مديرا لأعمال حسام حبيب أيضًا، وهو ما قرب المسافات بين شيرين وحسام.

3- تسريبات مجهولة المصدر

حقيقة زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

قصة الحب التى يرددها البعض والحديث حول الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل إن مقربين من الطرفين أكدوا أن قصة الحب تطورت لزواج شهد عليه شقيقها وعدد من الأصدقاء، وقرر الطرفان تأجيل الإعلان عنه حتى يحين الوقت المناسب، إلا أن أحدهم قرر تسريب الخبر للوسط الغنائي.

4- والد حسام حبيب

حقيقة زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حقيقة زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

كما انتشرت القصة عبر مواقع التواصل الاجتاعي، بعنوان زواج شيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب، ولكن ما أثار الجدل كان تعليق والد حسام حبيب.

حيث تردد أن والد المطرب حسام حبيب، قام بإعلان زواج ابنه من الفنانة شيرين عبدالوهاب الأسبوع الماضي، بعيداً عن الإعلام، واقتصر الأمر على عائلتيهما.

حيث أكد خبر الزواج والد حسام حبيب بنشر هذه الصورة التي تجمع شيرين وحسام وكتب تعليقاً: “ابني وعروسته”.

وحتى الآن لم يعلق أحد من تلك الأطراف حول الأمر، ولم يؤكد حسام حبيب أو شيرين عبد الوهاب، ما تردد حول علاقتهما أو زواجهما، أو حتى يتم نفيه، ولا زال الأمر، لغز محير للعديد من جمهور الفنانين.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى