آخر الأخبار

إيهاب جلال يحسم عودة مصطفى فتحي للزمالك في الموسم المقبل

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على عدم تجديد إعارة مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول بالنادي، للتعاون السعودي، وعودته للفريق بداية من الموسم المقبل.

وانتقل فتحي مطلع الموسم الحالي لنادي التعاون السعودي، لمدة عام على سبيل الإعارة بمبلغ مليون و 400 ألف دولار، تٌستكمل بـ 3 مليون 600 ألف دولار في حالة الشراء النهائي.

وجاء قرار إدارة نادي الزمالك، بناء على توصية من إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي أبدى رغبته القوية في الاستفادة من قدرات اللاعب الكبيرة.

يذكر أن إدارة نادي التعاون السعودي قد قررت سفر مصطفى فتحي لألمانيا من اجل وضع حد للإصابة المتكررة التي تعرض لها اللاعب وأبعدته لفترات طويلة عن مباريات الفريق خلال الموسم الحالي.

تحرك النادي السعودي الأخير قد يتسبب في صدمة قوية لمسئولي الزمالك، حيث أشارت تقارير سعودية إلى أن قرار إدارة التعاون الذي جاء قبل شهرين من نهاية إعارة اللاعب، يؤكد ان إدارة السكري تعتزم تفعيل بند أحقية الشراء النهائي في عقد إعارة نجم الزمالك.

وكان مصطفى فتحي قد شارك مع الزمالك في 120 مباراة، ونجح في تسجيل 22 هدفا وصناعة 12، وحصد خلالها 5 ألقاب مع الزمالك، لقب الدوري مرة والسوبر مرة والكأس 3 مرات.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. إصابة حارس الأهلي السابق بقطع في الرباط الصليبي

إيهاب جلال يضم 18 لاعبًا في قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة بتروجيت

أول أزمة لصلاح محسن في الأهلي.. ورد فعل قوي من البدري

رسميًا.. مؤمن سليمان مديرًا فنيًا للشعلة السعودي

رسميًا.. طلعت يوسف مديرًا فنيًا لمصر المقاصة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى