آخر الأخبار

ايه الفيلم اللي ندمت أنك شاركت فيه؟.. رد غير متوقع من أحمد زاهر

كشف الفنان أحمد زاهر الكثير عن كواليس فترة مرضه قائلاً: تعلمت منها أن الدنيا زائلة وتقربت من الله، ووزني زاد إلى 185 كيلو بسبب توقف الغدة الدرقية عن العمل، وعدت إلى رياضتي المفضلة الاسكواش، والدايت واتبعت نظام صحي، كما وقفت زوجتي بجانبي في هذه الفترة«.

وتابع: «نور الشريف هو أستاذي وأبويا واللي اكتشفني، جيه المعهد وشاف طلبة بتمثل في سنة أولى واختارني وقالي أنت ممثل كويس أوي وأنا عايزك معايا، ومضت سنة، بعتولي في مسلسل الرجل الآخر وأنا تعلمت منه التركيز في الفن والتواضع والاجتهاد، لو مشهد واحد لازم يجتهد فيه».

وعن عمله مع المخرج محمد سامي: فهو أخويا وصديق عمري وفي بيننا كيماء خاصة ممكن من نظرة واحدة أفهم هو عايز إيه، فلما نجتمع على عمل ودور بيبقى ناجح جداً، وأكتر الجوائز اللي حصلت عليها كانت في الأعمال اللي قدمتها مع محمد سامي«

وعن الأعمال التي ندم عليها تحدث قائلاً «ندمت على تقديم فيلم كلبي دليلي مع سامح حسين، لأن الدور لم يكن يليق خاصة بسبب زيادة وزني بسبب المرض وقتها. ولم أكن أظهر للجمهور بهذه الصورة، كذلك ندمت على فيلم كلم ماما».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى