اخر الاخبار

بالتفاصيل.. هذه حقيقة وفاة نسرين طافش

ترددت أنباء في الساعات الأخيرة عن وفاة النجمة السورية الشابة نسرين طافش، على خلفية حادث سير مروع في العاصمة السورية دمشق.

وبعد استقصاء تلك الانباء المزعجة لمحبي النجمة السورية نسرين طافش اتضح انها بدأت عبر حساب على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك يروّج للشائعات ويهوى نشر الاكاذيب والاخبار التي لا صحة لها.

مصدر مقرب  من الفنانة نسرين طافش، استنكر من نشر تلك الشائعات مبديا انزعاجه لما تتركه من أثر سلبي سواء على الفنانة أو أسرتها او محبيها.

يذكر ان نسرين طافش قد طرحت في الفترة الماضية أول أغنية فى ألبومها الجديد وهى بعنوان “الحلوة” من خلال قناتها الخاصة في يوتيوب

والأغنية باللهجة العامية  المصرية وهى من كلمات مصطفى حسين وألحان بلال سرور وتوزيع هانى يعقوب وحققت رواج بين جمهورها في وقت قصير.

لقطات

لقطات .. موقع أخباري وترفيهى شامل، يصدر عن شركة تارجت لخدمات السوشيال ميديا والإستشارات الإعلامية، يعمل الموقع على مدار 24 ساعة يوميا. في حال وجود أي استفسر أو طلب أو تود مراسلة الإدارة أو أحد المحررين بالموقع نرجو استخدام أي من وسائل الإتصال الآتية وسوف نوافيكم بالرد في أقرب وقت. مع العلم ان جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى