آخر الأخبار

شاهد البث المباشر لمباراة اليابان والسنغال بكأس العالم

يستعد المنتخب السنغالي لخوض ثان مبارياته في مونديال روسيا 2018، حيث يواجه نظيره الياباني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة بكأس العالم والتي تضم أيضًا منتخبي بولندا وكولومبيا.

وتعد تلك المواجهة في غاية الأهمية للمنتخبين، حيث يحتلا صدارة المجموعة برصيد 3 نقاطٍ لكلٍ منهما، والمنتصر بالمباراة سيضمن التأهل لدور الـ16 مبكراً، وسيكون اللقاء الأخير له في المجموعة لمعرفة الترتيب لا أكثر، أما الخاسر فسيكون عليه الفوز باللقاء الأخير أو التعادل على أقل تقدير، وفي حالة تعادل المنتخبان فإن المجموعة ستشتعل وتتبعثر جميع أوراقها.

ويحمل المنتخب السنغالي رفقة نظيره النيجيري أمال القارة الإفريقية في بلوغ الدور المقبل من منافسات كأس العالم بعد ودعت المنتخبات الإفريقية الثلاثة الأخرى مصر وتونس والمغرب، المونديال من الدور الأول، بعد الجولتين الأوليتين، حيث فشل أي منهم في تحقيق أي نقطة حتى الأن.

ومن المقرر ان تقام المواجهة الأخرى في نفس الجولة من المجموعة الثامنة بين كولومبيا وبولندا في الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، حيث سيسعى كلا المنتخبين للحفاظ على املهما في بلوغ الدور المقبل

ويقدم لكم موقع “لقطات” البث المباشر لمباراة اليابان والسنغال عبر الرابط التالي:

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى