آخر الأخبار

بالصور| هذه أبرز الشعارات المقترحة من جمهور هنيدي لمسلسله «أرض النفاق»

طلب الفنان محمد هنيدي، من جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً، مساعدته في ابتكار شعار لمسلسله الجديد «أرض النفاق»، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

ولبى جمهور هنيدي طلبه على الفور، حتى نشر الأخير أبرز الشعارات التي اقترحها متابعيه لوضعها على البوستر الدعائي الخاص بالمسلسل، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وتعتمد الشعارات التي ابتكرها الجمهور، على عبارات كوميدية، منها صورة الفنان أحمد فهمي، مصحوبة بجملته التي أحرج بها هنيدي على موقع تويتر: «العاق اللي مش هيتفرج على أرض النفاق»، بالإضافة إلى أقوال المستشار مرتضى منصور المأثورة.

وتابع آخرون: «نافق بزمة، توصل للقمة»، «فتح ودانك واقفل بيبانك.. عشان الضحك هيزعج جيرانك»، قالوا علينا قصيرين.. مع إننا في أعمالنا جامدين».

ويشارك هنيدي بطولة «أرض النفاق»، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، النجوم: وهنا ودلال عبد العزيز، وإبراهيم عيسى، ومحمد ثروت، وليلى عز العرب، وسلوى محمد علي، ومحمد محمود، وهو سيناريو وحوار أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز وماندو العدل.

ويقوم محمد هنيدي بشخصية مسعود أبو السعد، التي سبق وجسدها النجم فؤاد المهندس في الفيلم السينمائي الذي حمل نفس الاسم، وتجسد هنا شيحة دور زوجته في العمل الفنانة شويكار.

شاهد أيضًا:

أحمد فهمي يحرج محمد هنيدي على «تويتر»

شاهد| تغير كامل في ملامح أروى جودة بسبب حقن «البوتكس»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى