آخر الأخبارفن و مشاهير

خطيبة هيثم أحمد زكي تكشف تفاصيل آخر مكالمة بينهما

بعد وقت قليل من وفاة الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، كشفت خطيبته خبيرة الطاقة إنجي سلامة تفاصيل مكالمتها الأخيرة معه قبل وفاته بفترة قصيرة، وتوجهت بعد يومين من وفاته بكلمات مؤثرة وحزينة لجمهوره ومحبيه.

 

ومن خلال منشور كتبته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، روت إنجي سلامة تفاصيل المكالمة الأخيرة التي دارت بينهما، والتي تضمنت ما يشبه كلمات الوداع الأخير، وقالت: “هيثم آخر حاجة قالها معايا على التليفون لا إله إلا الله واستغفر الله، وقال قولي الحمد لله متشيلنيش همك”.

 

هيثم أحمد زكي

كما كدت خبيرة الطاقة إنجي سلامة من خلال منشورها أنها تسعى إلى جمع التبرعات لحفر بئر مياه صدقة عن روحه، قائلة: “أنا بجمع صدقة جارية لهيثم أحمد زكي لحفر بئر مياه في المنيا، ومحطة تحلية مياه.. البئر هتكلف 170 ألف جنيه، يا ريت كله يعمل شير وكلنا نساعد”.

لهذا السبب لم يحضر محمد رمضان جنازة هيثم أحمد زكي

هيثم أحمد زكي

واعتذرت إنجي لكل من حاول الاتصال بها أو التواصل معها، ولم تستطع الرد عليه، وكتبت: “شكرا لكل الناس اللي بتكلمني، وآسفة إني مش برد، بس اللي عايزله وعايزلي الخير بجد يساعدني أعمل الصدقة الجارية دي ليه، دي أقل حاجة أقدر أعملها له، وادعوله كتير، هو يستاهل كل حاجة حلوة، وحب الناس اللي أنا شايفاه ده، وكم الدعوات، والعمرة، والصدقات، علشان هو فعلا أطيب قلب.. ادعولي من قلبكم ربنا يصبرني ويجمعني بيه في الجنة، و يسكنه الجنة دون سابقة عذاب، ولا عتاب، ولا حساب”.

 

وكانت إنجي أول من انشغل على زكي بعد انقطاع الاتصال به، فتقدمت ببلاغ إلى مباحث قطاع أكتوبر التي أخطرت مديرية أمن الجيزة بأن الفقيد انقطع عن الإجابة عن الاتصالات، حيث انتقلت قوة أمنية إلى مكان إقامته وبكسر باب الشقة، عثرت على الفنان الشاب جثة هامدة داخل منزله.

 

يشار إلى أن هيثم أحمد زكي، توفي في الساعات الأولى من صباح الخميس، داخل منزله في مدينة الشيخ زايد، عن عمر ناهز 35 عاما، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

 

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى