آخر الأخبار

بث مباشر| صدام قاسي لمحمد النني في قرعة الدوري الأوروبي.. شاهد التفاصيل

تقام اليوم الاثنين، في الواحدة ظهرًا، قرعة الدوري الأوروبي الخاصة بقرعة دور الـ 32 من البطولة المعروفة بـ”اليوروبا ليج”، وتشهد المواجهات صدام قاسي لمحمد النني في قرعة الدوري الأوروبي ، حيث قد يلتقي الأرسنال الإنجليزي بأحد الفرق الإسبانية أو الألمانية التي ودعت بطولة دوري الأبطال لتشارك في اليوروباليج، وتجرى القرعة في مدينة نيون السويسرية.

وكانت فرق أتليتكو مدريد الإسباني، وبوروسيا دورتموند الألماني، ونابولي الإيطالي وسبارتاك موسكو الروسي قد ودعوا التشامبيونز ليج بالوقوف في قاع مجموعاتهم، ليشاركوا في الدوري الأوروبي ضمن دور الـ 32 من عمر البطولة.

وتضم مسابقة اليوروبا ليج 32 فريقًا، تأهل 24 فريقًا في الدور الأول، و8 فرق تحولت من منافسات دوري أبطال أوروبا، إلى اليوروبا ليج بعد حلولها في المركز الثالث بمجموعاتها في التشامبيونز ليج.

وعن فرق الدور الأول، يأتي كلا من: الأرسنال الإنجليزي، ميلان الإيطالي، أتلانتا الإيطالي، ولايبزيج الألماني، ولوكوموتيف موسكو الروسي، وسسكا موسكو الروسي، وسبورتنج براجا البرتغالي.

كما ويقع في الدور الأول، أتليتكو مدريد الإسباني، ودينامو كييف الأوكراني، ولاتسيو الإيطالي، وبلزن التشيكي، وسالزبورج النمساوي، وسبورتنج لشبونة البرتغالي، وفياريال الإسباني، وزينيت الروسي، وأخيرًا أتليتك بيلباو الإسباني.

أما عن فرق الدور الثاني، فجاءت فرق: بوروسيا دورتموند، ونابولي الإيطالي، مارسيليا الفرنسي، وأوستيرسوند السويسد، ونيس الفرنسي، وبارتيزان الصربي، وسوسييداد الإسباني، وسبارتاك موسكو الروسي، النجم الأحمر الصربي، وأستانا الكازاخستاني، وسيلتيك الإسكتلندي، وليون الفرنسي، وستيوا بوخارست الروماني، وأيد أثنيا اليوناني.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى