آخر الأخبار

البدري يطالب النادي الأهلي بالتعاقد مع هذا اللاعب

طالب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، مسؤولي التعاقدات بالقلعة الحمراء بسرعة التحرك للظفر بخدمات نجم الإسماعيلي محمود متولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم مركز قلب الدفاع.

ويسعى مدرب النادي الأهلي، لتدعيم مركز قلب الدفاع على وجه السرعة خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة، نظرًا لإصابة نجوم هذا المركز بشكل متكرر، ما سبب عجز واضع في تشكيل النادي الأهلي الأونة الأخيرة ما أدى لتراجع أداء الفريق الأول.

وأشار مسؤولو النادي الأهلي، أن حسام البدري منح الضوء الأخضر لمدير التعاقدات للبدء المفاوضات مع إدارة نادي الإسماعيلي في أسرع وقت لتعزيز خط دفاع الفريق بداية من الموسم المقبل، خاصة وأن النادي الأهلي ينافس على بطولة دوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر، أن اللاعب محمود متولي يقدم مستويات طيبة مؤخرًا رفقة فريق نادي الإسماعيلي، حتى استطاع الوقوف مع فريق الدراويش في وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز، لينجح في خطف انتباه حسام البدري ومسؤولي النادي الأهلي للتعاقد معه.

على الجانب الأخر، يعاني خط دفاع النادي الأهلي بشكل كبير الفترة الأخيرة، خاصة بعد إصابة رامي ربيعة في نهاية القسم الأول من الدوري الممتاز، ولم يعد من إصابته حتى الآن، كما يتعرض سعد سمير للإصابات بشكل متكرر الأمر الذي يضطر البدري للدفع بمحمد هاني أو محمد نجيب لتعويض غيابه.

شاهد أيضا : كوبر يزف خبر سار لمنتخب مصر قبل مونديال روسيا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى