آخر الأخبار

برواتب تصل إلى 3400 جنيه.. القوى العاملة تعلن عن فرص عمل جديدة

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة بني سويف، قبول طلبات راغبي العمل على 200 فرصة عمل بالقاهرة وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب تصل إلى 3400 جنيه وتأمين اجتماعي وصحي، وسكن ومواصلات داخلية.

وأشار مدير مديرية القوى العاملة ببني سويف محمد طلعت، إلى أن المديرية وفرت هذه الفرص فى إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحًا أن الفرص المطلوبة تتمثل في 200 فرصة عمل بشركة للأمن والحراسة، مؤهل متوسط.

وقال مدير المديرية، إن الوظائف المطلوبة ضابط أمن مؤهل متوسط، السن من 21 إلى 45 عاماً ذكور فقط وموقع العمل بالقاهرة، وتتراوح الأجور من 2500 جنيه بالإضافة إلي وجبة غذائية إلى 3400 جنيه، ولا يشترط الخبرة، وسكن ومواصلات داخلية، ويشترط القراءة والكتابة، وعدم وجود عائق طبي.

وأكد مدير المديرية أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا، مشيراً إلى أنه تتم متابعة التعيين أولا بأول، وعرض استمارة (1) تأمينات علي وزارة القوى العاملة شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها.

وأوضح أن الطلبات تقدم حتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عصرا، ما عدا يومي الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة ببني سويف، للتواصل والاستفسار مع مسئول التعيينات 01095376915 / 01094464099.

يذكر أن وزارة القوى العاملة، هدفها الأساسي خفض معدلات البطالة بنسبة 1.5% سنويا، وتوثيق التعاون مع أصحاب الأعمال والمستثمرين لزيادة فرص العمل المعروضة، فضلا عن توفير فرص عمل بالخارج، بالإضافة إلى توفير فرص تدريبية مناسبة لقدرات متحدي الإعاقة وتأهيلهم للحصول علي فرص عمل ملائمة لهم، وصدور قانون العمل الجديد، الذي يحقق الأمان الوظيفي في القطاع الخاص ويشجع الشباب علي الالتحاق به، والحد من استخدام العمالة الأجنبية والوصول بها إلي أدنى معدلات ممكنة.

 

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة مشجع لـ الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى