آخر الأخبار

تعرف السبب الرئيسي وراء حجب جائزة مباراة ليفربول وبروسيا دورتموند عن بوليسيتش المتألق

كشفت عدد من النقارير الصحفية السبب وراء حجب جائزة رجل مباراة ليفربول وبروسيا دورتموند عن كريستيان بوليسيتش لاعب الفريق الآلماني، ومنحها للهولندي فان ديك مدافع الريدز.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة الودية الكأس الدولية للأبطال المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية، قد اضطرت منح جائزة رجل مباراة ليفربول ودورتموند إلى فيرجيل فان ديك مدافع الأول بدلا من منافسه كريستيان بوليسيتش على الرغم من تالق الأخير في المباراة التي انتهت بثلاثة اهداف مقابل هدف سجل منها بوليسيتش هدفين.

وافادت التقارير أن القانون الأمريكي يمنع شرب الخمر لمن دون الـ 21 عامًا، الأمر الذي منع اللجنة المنظمة المتألق بوليسيتش صاحب الـ 19 عاما من الحصول على الجائزة المتمثلة في زجاجة خمر مقدمة من شركة هاينيكين.

وغاب محمد صلاح عن مواجهة بروسيا دورتموند، بالأمس، ومن المتوقع أن يغيب أيضًا عن مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى يوم 25 من يوليو الجاري لعدم جاهزيته البدنية ، بينما قد يتم الدفع به في المباراة الثالثة امام مانشيستر يونايتد في 28 من الشهر ذاته.

يذكر ان في نسخة العام الماضي من الكأس الدولية للأبطال، كان قد شهدت واقعة مماثلة، حيث حجت اللجنة المنظمة جائزة رجل مباراة مانشيستر يونايتد ومانشستر سيتى عن البلجيكي لوكاكو نظرا لأن اللاعب يدين بالديانة الإسلامية، فاعتبر المنظمون للمباراة أن لوكاكو غير مؤهل للفوز بهذه الجائزة.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. نجم الأهلي السابق مديرًا فنيًا لنجوم المستقبل خلفًا لضياء السيد

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى